بيبي عبدالمحسن تستعد لمسلسل البث.. فمن هم أبطال العمل؟

بيبي عبد المحسن -الصورة من حسابها على إنستغرام
بيبي عبد المحسن -الصورة من حسابها على إنستغرام
تستعد بيبي عبدالمحسن من مشاهير السوشيال ميديا لخوض تجربة جديدة لها بعالم الدراما، حيث ستكون أحد أبطال مسلسل "البث" ونشرت على حسابها على إنستغرام بوستر العمل وعلَّقت وكتبت: "بسم الله توكلنا على الله سورد ميديا برودكشن تقدم مسلسل البث "خاطف من نوع آخر قريباً جداً للمخرج محمد سمير تأليف وسيناريو وحوار، محمد العنزي بدر الجزاف".
كما واصلت وكتبت أسماء أبطال العمل الذين سيشاركونها بالمسلسل وهم "يوسف البلوشي، ريم أرحمة، عبدالمحسن القفاص، مهند الحمدي، محمد الحداد بيبي العبدالمحسن، آسيا، طلال سام، خالد الصراف، عيسى جبر، نديمه سنان".

تواجدت خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"

وهذه ليست التجربة الأولى لـ بيبي بالتمثيل، حيث صرحت سابقاً لـ"سيدتي" أن جديدها القادم اقتحام مجال التمثيل بشهر رمضان، وبالفعل تواجدت خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، والذي عُرض على تلفزيون الكويت والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عزالدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، بالرغم من التحديات التي قد يتعرَّض لها. وكذلك يستعرض المسلسل قضايا أسرية ومشاكل يومية وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة الفنان محمد جابر وخالد المظفر وعبدالله الخضر ونوف السلطان، بيبي عبدالمحسن وأحمد المظفر.

بيبي عبدالمحسن في سطور

بيبي عبدالمحسن عارضة أزياء كويتية وهي أول كويتية تظهر في إعلان تلفزيوني، وشاركت بالتمثيل في بعض الأعمال من ضمنها: نظرية الفصول، وهامة، وحب في الراديو.
وكانت "بيبي" قد حصدت جائزة المؤثرة المفضلة في حفل joy awards.
وقدَّمت بيبي والفنان الكويتي الشاب طلال سام برنامج "أريكة" عبر تطبيق "أنغامي"، حيث يستمع الجمهور لـ"البودكاست" دون مشاهدته، وتقوم فكرته على أن يجلس الضيوف على أريكةٍ، ويتحدثون عن موضوعٍ اجتماعي معيَّن، أو قضيةٍ متداولة، وتُطرح حلقاته الجديدة كل سبت أسبوعياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"