يسرا وسيد رجب يستكملان الثلاثية.. الدراما والمسرح والسينما

بوستر المسرحية - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على الفيسبوك
بوستر المسرحية - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على الفيسبوك
انطلقت مسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا وأحمد عز، اليوم الأربعاء 26 يونيو على مسرح على مسرح بكرالشدي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد فترة من التحضيرات والبروفات، حيث تُعرَض المسرحية لمدة 11 ليلة كاملة، حيث تختتم المسرحية عروضها حتى يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل.

يسرا مع سيد رجب دراما وسينما ومسرح

وتجمع مسرحية "ملك والشاطر" بين الفنانة يسرا والفنان سيد رجب مجدداً ولكن هذه المرة على خشبة المسرح، لتُكمل المسرحية ثلاثية يسرا وسيد رجب في الدراما والسينما والمسرح، حيث كانت بداية التعاون بينهما خلال الدراما في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2016 وجسد الثنائي أدوار زوجين.

يمكنكِ قراءة.. أحمد عز مع سيد رجب وشيماء سيف للمرة الثانية على المسرح
وعاد الثنائي يسرا وسيد رجب للعمل مجدداً من بوابة السينما، من خلال فيلم "ليلة العيد" الذي تم عرضه في صالات السينما في شهر يناير الماضي، والمفارقة أن الثنائي جسدا في أحداث الفيلم شخصيتي زوجين في الأحداث للمرة الثانية، لتعود يسرا وسيد رجب للعمل سوياً في المسرح خلال عرض "ملك والشاطر" في موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"

مسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، وإخراج محمد محمدي، وتدور الأحداث حول الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج من فتاة، إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تُعاني منها، وذلك مقابل زواجه؛ فيواجه العديد من التحديات والصعوبات طوال رحلته.

اقرئي أيضاَ.. بالصور والفيديو: تصريحات نجوم مسرحية ملك والشاطر في المؤتمر الصحفي بالرياض؟
وكانت يسرا قد تحدثت عن مسرحية ملك والشاطر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالعرض والذي أُقيم في الرياض، وقالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".

يسرا تمتدح الجمهور السعودي

وامتدحت يسرا الجمهور السعودي قائلة: "الجمهور السعودي من أكثر الناس الذين يحبون الفن، ليس المصري ولا العربي وحسب، بل يحبون جميع أنواع الفنانين، ولديهم علاقة مع الفن منذ قديم الزمن، فكنا بكل فيلم؛ نعمل في السعودية".

شاهدي المزيد.. 6 مسرحيات و8 حفلات غنائية ضخمة في بوليفارد الرياض خلال يوليو وأغسطس
أما سيد رجب فقال خلال المؤتمر الصحفي:"اشتقت للمسرح، لأني انشغلت بالسينما والدراما، وابتعدت، ولم أتصور أن المسرحية ستُسعدني مثلما كنت أعمل بمسرح مستقل، وسعدت جداً ورجعت للمسرح مرة أخرى".

سيد رجب يعترف بتعلمه من أحمد عز

وأضاف: "تعلمت من أحمد عز ومن خبرته، وأنا أحب شيماء سيف ومصطفى غريب في التلفزيون، ووجدت لديهما خفة دم وسرعة بديهة وإحساساً بالآخرين بالمسرح، فخور بهما، وأخبراني بأننا سنقوم بعمل مسرحية مع النجمة يسرا، وكانت فرصتي، واكتملت سعادتي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".