أبطال متحف يدي يروجون للعمل وهذا ما قالوه

فوز الشطي- الصورة من حسابها على الانستغرام
فوز الشطي- الصورة من حسابها على الانستغرام
روج أبطال مسلسل "متحف يدي" للعمل وموعد عرضه الذي يصادف اليوم 30 يونيو، والذي سيُعرض على شاهد. ونشرت الفنانة فوز الشطي بوستر لصورتها بالعمل وكتبت: "30 يونيو اليوم على شاهد جاهزين، مسلسل متحف يدي".

أبطال مسلسل متحف يدي يروجون للعمل

نشر الفنان بدر الشعيبي صورته في بوستر العمل وكتب: "ابتداءاً من اليوم الساعه 12 مساءاً بتاريخ 30 يونيو سيتم عرض أول حلقتين على شاهد نتمنى لكم متابعه جميله مع متحف يدي". أما الفنان يعقوب عبدالله فنشر صورته ببوستر العمل وكتب: "ترند برودكشن والمجموعه الفنية يقدمان مسلسل "متحف يدي"، اليوم الساعة 12 بالليل أول حلقتين على تطبيق شاهد مشاهدة ممتعة"، فيما نشر الفنان عبد العزيز النصار صورته في بوستر العمل وكتب: "مسلسل متحف يدي مع مجموعة من النجوم الحلوين اللي لهم مكانة في قلبي الليلة الساعه 12:00 مساءاً على شاهد ،مشاهدة ممتعة". ونشر أيضاً الفنان فهد الصالح صورته على بوستر العمل وكتب: "أهديكم جديدنا اليوم الساعة 12:00 بليل على شاهد، فكرة طالعة من قلبي لكم مع النجوم اللي أموت فيهم اتمنى لكم مشاهدة ممتعة".

مسلسل "متحف يدي"

"متحف يدي" هو مسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ علي بدر رضا، وفكرة فهد الصالح و تأليف مريم نصير ومن بطولة الفنانة فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، نوف السلطان، فهد الصالح، رهف محمد، وضاري الرشدان. وتدور أحداثه عندما ترث فتاة عن والدها كنزاً وتجد نفسها محاطةً بالعديد من المشاكل، والأشخاص من حولها يطمعون بها، فهنا تحاول جاهدة التغلب عليهم، وفي هذه اللحظة تقع بحب شاب يساعدها في حياتها لتخطي الصعاب، وتتوالى الأحداث بين تشويق ومغامرة وقصص وأحداث منوعة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"