فوز الشطي تعلن عن عرض مسرحيتها mask off في عيد الأضحى

فوز الشطي -الصورة من حسابها على إنستغرام
فوز الشطي -الصورة من حسابها على إنستغرام
تستعد الفنانة فوز الشطي لتقديم عروض جديدة لمسرحية "ماسك أوف" والتي ستُعرض على مسرح نادي اليرموك بمشاركة نخبة من النجوم، وأعلنت لمتابعيها أن هنالك عروضاً للمسرحية خلال أيام عيد الأضحى، ونشرت فيديو للقطات من المسرحية حمَّست جمهورها من خلاله وكتبت: "فتحنا عروضاً جديدة، ناطرينكم ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى في مسرحية "ماسك أوف"، لحقوا على الأماكن الحلوة.. للحجز عن طريق موقع إيفنتات".
كما نشر قبل أيام الفنان بشار الشطي وهيا عبدالسلام بوستر المسرحية وكتبا: "جمهورنا الغالي.. اشتقنا لكم وايد، راح نكون معاكم من أول أيام عيد الأضحى المبارك في مسرحية Mask off، ناطرين شوفتكم على المسرحية ترقبوا الفعاليات الخيالية".

مسرحية mask off

مسرحية "ماسك أوف" من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد العوضي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي وكلمات الأغاني لـ محمد الشريدة، وهي من بطولة الفنانة هيا عبدالسلام، بشار الشطي، فوز الشطي، أحمد العوضي، شهد العميري، سارة صلاح، عبدالمحسن الأسود، خليفة البلوشي، مريم شعيب، عبدالوهاب الدويسان، زهراء دهراب، مشاري القبندي، أنوار السبيعي.

آخر أعمال فوز الشطي

يُعرض خلال الفترة القادمة وتحديداً في 30 من الشهر الحالي مسلسل "متحف يدي" ابتداءً على تطبيق شاهد وهو من ﺇﺧﺮاﺝ علي بدر رضا، وفكرة فهد الصالح وتاليف مريم نصير ومن بطولة الفنانه فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، نوف السلطان، فهد الصالح، رهف محمد، ضاري الرشدان.
وتدور أحداثه عندما ترث فتاة عن والدها كنزاً وتجد نفسها محاطةً بالعديد من المشاكل، والأشخاص من حولها يطمعون بها، فهنا تحاول جاهدة التغلب عليهم، وفي هذه اللحظة تقع بحب شباب يساعدها في حياتها. لتخطي الصعاب.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"