هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها والأخيرة تعلق.. صور

هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حرصت الفنانة هند صبري،على مشاركة الفنانة سلمى أبوضيف فرحتها بعقد قرانها الذي احتفلت به الأخيرة أمس الأربعاء وسط أجواء مبهجة بحضور المقربين من الأهل والأصدقاء.

هند صبري تحتفل بعقد قران سلمى أبوضيف

ونشرت هند صبري، مجموعة صور تجمعها بـ سلمى أبو ضيف وعريسها إدريس عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" من أجواء حفل عقد القران، إذ ظهرت هند في إحداها وهي ترقص مع سلمى بطريقة عفوية، وعلقت بالقول " سلّوميييييي أختي الصغيرة الف مبروك ربنا يسعدكم انتي و إدريس و يباركلكم و يبعد عنكم كل شر".
لتبدي سلمى إعجابها بتهنئة هند صبري بها، وترد عليها بتعليق عبرت من خلاله عن سعادتها لمشاركة الأخيرة لها فرحتها بعقد قرانها ، " My sister I’m so happy to share life with you".

تعاون فني جمع هند صبري بـ سلمى أبو ضيف

وشاركت الفنانة سلمى أبو ضيف مع الفنانة هند صبري بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة، وكان اللقاء الأول بينهما من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، ودارت أحداث المسلسل حول (أمينة) هند صبري التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، فتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، وتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، خاصة في ظل وقوع عدد من المشاكل مع شقيقتها، وشارك في المسلسل كوكبة من النجوم منهم ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، هاني عادل والعمل من إخراج حسين المنباوي.

يمكنكم قراءة .. وسط أجواء مبهجة : عقد قران سلمى أبو ضيف

أحدث الأعمال الدرامية لهند صبري

على جانب آخر، يعرض للفنانة هند صبري مسلسل "مفترق طرق" وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي " The Good Wife"، والذي دارت أحداثه حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً، كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على أثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته، ويشارك في العمل عدد من النجوم وهم ماجد المصري، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي ، وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».