خالد يوسف يروي كواليس خلافه مع هند صبري

المخرج يوسف شاهين -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

أكد المخرج خالد يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالخط العريض ترحيبه بالتعاون مع الفنانة هند صبري، على الرغم من الخلاف الذي حدث بينهما في أثناء تصوير فيلم "ويجا".

خلاف خالد يوسف مع هند صبري ومحمود حميدة

استرجع خالد يوسف تفاصيل الخلاف، وقال إنه في أثناء تصوير الفيلم رفضت هند صبري تصوير أحد المشاهد بطريقة معينة، وكان لها رؤية مختلفة كانت مصرة على أن يتم التصوير بها.
وتابع خالد يوسف حديثه قائلاً: "الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه أن يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل، ممكن يقول أنا حاسس كذا ويكون متسق مع رؤيتي مفيش مشكلة، لكن لو قلت إنها طريقة بعيدة مينفعش يقول مش هعملها غير كده، وحصلت مشكلة مشابهة".

تحدث المخرج خالد يوسف أيضاً عما تردد حول وجود خلاف بينه وبين الفنان محمود حميدة الذي كان مرشحاً لأداء أحد أدوار مسلسل "سره الباتع"، الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وأكد أنه لا يوجد أى خلافات بينهما لأنه واحد من أصدقائه المقربين.
وأوضح خالد يوسف سبب انسحاب محمود حميدة من "سره الباتع" مؤكداً أنه عُرض عليه دور ووافق وعجبه الدور جداً وأشاد به، وبعدها ذهب له الإنتاج لكي يتفق معه على الأجر واختلفوا، فأصر محمود حميدة على أجره لأنه لا يرجع في كلامه أبداً.
وأكد خالد يوسف أنه استمد ثقافته السينمائية من أستاذه المخرج العالمي يوسف شاهين، وقال عنه إنه ظاهرة لن تتكرر في السينما المصرية؛ فهو واحد من أعظم المخرجين، ويمتلك أدواته وسحره الخاص مع الكاميرا.

آخر أعمال خالد يوسف

الجدير بالذكر أن خالد يوسف أخرج مؤخراً فيلم "الإسكندراني"، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقاً مميزاً من النجوم وهم: أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».