هبة مجدي لـ"سيدتي": لم يتحدث أحد معي بشأن "المداح 5" حتى الآن

هبة مجدي -الصورة من حسابها على إنستغرام
هبة مجدي -الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة هبة مجدي عن آخر تطورات تقديم جزء خامس من مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال وعرضه في موسم دراما رمضان 2025، موضحة في تصريح لـ"سيدتي" أن صناع العمل لم يتحدثوا معها بشأن الجزء الجديد حتى الآن، لافتة إلى أنه من المتوقع أن ينتظروا حتى يتم الاستقرار على الخطوط العريضه للجزء الخامس قبل التحدث مع الأبطال.

قضاء الوقت مع الأسرة والأبناء

وأشارت هبة مجدي إلى أنها منشغلة هذه الفترة بقضاء وقت مع عائلتها وتحديداً أبناءها خاصةً بعد فترة التصوير التي عاشتها حتى نهاية شهر رمضان الماضي، لافتة أن هذا الوقت من العام تقوم فيه بالسفر من عائلتها لإحدى المدن الساحيلة للاستمتاع بأجواء الصيف على البحر قبل العودة للعمل مرة أخرى والنظر في العروض التي تلقتها.

يمكنكِ قراءة: مسلسل "المداح 4" الحلقة الأخيرة.. عودة حمادة هلال من الموت تفتح احتمالات جزء خامس
جدير بالذكر أن هبة مجدي بدأت مشاركتها في مسلسل "المداح" بدءاً من الجزء الثاني الذي تم عرضه في شهر رمضان 2022، حيث التحقت بأسرة العمل لتقديم دور البطولة النسائية أمام حمادة هلال، واستمرت بعد ذلك في الجزء الثالث وكذلك الرابع الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024 بعنوان، "المداح - أسطورة العودة" .

أبطال مسلسل "المداح 4"

"المداح – أسطورة العودة" بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرئي أيضاً: نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025
وفي سياقٍ متصل، تنتظر هبة مجدي عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي انتهت من تصويره منذ أكثر من عامين، وتشارك في بطولته إلى جانب: أحمد رزق، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، صفوة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»