نجل هبة مجدي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة شاهد أول صورة له

هبة مجدي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هبة مجدي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تعرَّض نجل الفنانة هبة مجدي، لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرت هبة مجدي عبر إستوري حسابها على موقع إنستغرام، صورة لابنها وهو يتلقى العلاج داخل مركز طبي، إذ ظهر على أنفه جهاز استنشاق البخار، وفي يده أثر لتعليق المحاليل الطبية وعلقت عليها: "اللهم أنت الشافي المعافي".

تسمية

ولم يكشف المطرب محمد محسن عن تطورات الحالة الصحية لابنه موسى، علماً أنه يتكتم تماماً أية تفاصيل تخص أولاده، ولم يظهر مع زوجته هبة مجدي بأية صور مع "موسى"، بينما ظهر في مناسبات معدودة مع ابنتهما الكبرى دهب، وحرص الثنائي على تمويه وجه الصغيرة.

موسى تصدر الترند بهذه الصورة

وسبق أن تصدرت هبة مجدي ترند الأكثر بحثاً بعد تداول صورة لها مع طفل صغير شديد الوسامة، وقيل وقتها إنه طفلها الثاني موسى البالغ من العمر ثلاثة أعوام فقط، وقامت هبة بتصحيح المعلومة بشكل غير مباشر، حيث أعادت نشر الصور مع أخرى إضافية لتوضيح أن الطفل ليس ابنها "موسى" ولكنه "موديل" شاركها تصوير حملة إعلانات لحفاضات الأطفال.

تابعي المزيد: أفضل ممثلة في مسلسلات رمضان 2024.. مفاجأة تصويت نقاد الدراما العرب

هبة مجدي نشرت عدة صور من كواليس تصوير الحملة الإعلانية، مع إشارة للشركة صاحبة الإعلان، ورغم ذلك أصر بعض متابعيها على إنستغرام أن الطفل هو ابنها موسى الذي لم يظهر برفقتها في أي صورة منذ ولادته، مثله مثل شقيقته الكبرى دهب، حيث ظهرت في صور قليلة جداً برفقة والديها هبة مجدي ومحمد محسن مع إخفاء ملامح وجهها.

هبة مجدي تكشف سبب اختيار اسم ابنها

يُذكر أن هبة مجدي رُزقت بابنها موسى يوم 20 سبتمبر من العام 2021، وهو نفس العام الذي شهد مشاركتها ببطولة مسلسل "موسى" أمام النجم محمد رمضان، وظن البعض وقتها أنها استلهمت اسم صغيرها منه، ولكنها تدخلت لتوضيح الحقيقة وقالت إن ما حدث مجرد مصادفة، ولكن الحقيقة أنها تأثرت كثيراً برواية زوجها المطرب محمد محسن لقصة نبي الله موسى.

وأضافت هبة مجدي خلال استضافتها في سهرة خاصة ببرنامج مساء dmc، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أنها لم تُسمِ ابنها هذا الاسم بسبب مشاركتها في مسلسل "موسى" مع محمد رمضان أثناء حملها.

تابعت: "لا هو معجبنيش الاسم، هو سيدنا موسى محمد عارف قصته كويس أوي وحكالي عليها وأنا وهو اتأثرنا بيها جداً، وهو كان حابب أنه يسمي موسى لو جه ولد لما أنا كنت حامل في دهب قبل ما أعرف أنها بنوتة فكان نفسه جداً لو جه ولد يسميه موسى على اسم النبي موسى".

استكملت: "فجت الصدفة إن أنا أول ما دخلت التصوير وعرفت إن أنا حامل قالوا المسلسل اسمه موسى وعرفت في نص المسلسل أنه ولد إن شاء الله فجت كده بالصدفة يعني".

سر اختيار اسم "دهب" لابنتها الكبرى

أشارت هبة مجدي إلى أن تأثرها بالعمل الفني ظهر عند اختيار اسم ابنتها الكبرى "دهب" وقالت إنَّها اختارت اسم «دهب» لابنتها بسبب تزامن حملها مع عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، التي كانت تشارك فيها، وكانت تعرض لمدة شهر كامل بأحد مسارح الإسكندرية، واختارت الاسم من بين العديد من الأسماء التي جرى اقتراحها من الفنانين الذين شاركوا في هذا العرض.

وتحدثت هبة مجدي عن علاقتها بالجمهور قائلة: "إنَّ متابعة معجبيها ومحبيها ومن يدافعون عنها ويعجبون بأعمالها لها، يصل إليها بلا شك"، قائلة "حتى عندما أكون في الشارع.. أجد حب الناس لي نعمة كبيرة جداً، وأشعر عندما أقابلهم كأني واحدة من أهلهم أو قريبتهم".

وتابعت هبة مجدي: "حب الجمهور لي ما يجعلني أواصل رسالتي في الفن وتقديم أدوار قريبة منهم، وأحرص على عدم الابتعاد، مش بعمل حاجة عشان أقرب من الناس، وأحسن حاجه إنها متبقاش مقصودة والحاجه تبقى طبيعية، وأنا كممثلة أدخل في العديد من الشخصيات، إنما طبيعتي هي الهدوء الذي أحبه، وعصبيتي داخلية فقط، والانفعال ممكن يبان في مشهد بمسلسل أو دور بعمله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».