بسبب حرب نفسية: أروى جودة توجّه رسالة لهالة فاخر وتتذكر الراحل مصطفى درويش

أروى جودة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أروى جودة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
"حرب نفسية" من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها حالياً على إحدى المنصّات الإلكترونية، وتدور أحداثها حول "جومانة" أروى جودة التي تعمل إعلامية في إحدى القنوات، ولكن بسبب مكالمة هاتفية من شخص مجهول، تنقلب حياتها رأساً على عقب، لتتوالى الأحداث ويتم اتهامها بقتل زوجها وهنا تضطر للهروب خوفاً من أن تقع في قبضة رجال الشرطة.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: جيهان خليل، بريهان أنور، مصطفى درويش وآخرون. والعمل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أيمن الشايب.

أروى جودة تشارك متابعيها صوراً من كواليس "حرب نفسية"

وقد نشرت النجمة أروى جودة صوراً من كواليس مسلسل " حرب نفسية" عبْر صفحتها على منصة "إكس"، ظهرت فيها برفقة الفنانة هالة فاخر، والتي سوف يكون لها حضور بإحدى حلقات العمل، والمخرج أحمد شفيق. وفي صورة أخرى ظهر معها الفنان الراحل مصطفى درويش، وعلّقت بالقول: "من كواليس مسلسل حرب نفسية، شكر خاص للنجمة هالة فاخر، وطبعاً أحمد شفيق المخرج العظيم أخويا وصديقي، وربنا يرحم الفنان مصطفى درويش".

يمكنكِ قراءة: حرب نفسية يخرج إلى النور بعد تأجيلات ومصطفى درويش يعود للظهور هذا موعد العرض

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنانة أروى جودة تواجدٌ في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول محامية شابة وتُدعى "نعمة"، وقامت بدورها الفنانة مي عمر، التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل لكي ينجح في الحياة.
لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».