أحمد داود: انجذبت لفيلم الهوى سلطان لهذا السبب

أحمد داود - الصورة من صفحته على انستغرام
أحمد داود - الصورة من صفحته على إنستغرام
"الهوى سلطان" من الأفلام المنتظر عرضها في دور السينما خلال الفترة المقبلة، ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داود، منة شلبي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح وآخرون والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري.
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

أحمد داود يكشف عن سبب مشاركته في فيلم "الهوى سلطان"

وأعرب الفنان أحمد داود عن سعادته، لمشاركته في فيلم "الهوى سلطان"، قائلاً من خلال بيان صحفي له، إن أكثر شيء جذبه لهذا الفيلم هي قصة الفيلم والتي لم يتطرق لها الكثيرون منذ فترة في السينما، لافتاً إلى أن العلاقة بين شخصيته بالعمل "علي " وشخصية "سارة" التي تقدمها الفنانة منة شلبي، علاقة حقيقية لكونها موجودة على أرض الواقع، وتابع: "علي وسارة علاقة حقيقية كتير منا شافوها أو عاشوها قبل كده".

التعاون ما بين أحمد داود ومنة شلبي

ويأتي تعاون أحمد داود مع منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان" وهو التعاون الثاني من نوعه، خاصة بعد أن تعاون الثنائي من قبل في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي عرض عام 2016
وشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وهم ليلى علوي، باسم سمرة، صابرين، محمد فراج وآخرون والعمل من إخراج وتأليف يسري نصر الله.

يمكنكم قراءة.. أحمد داود يكشف سبب عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3

آخر المشاركات الفنية لـ أحمد داود

وشارك مؤخراً النجم أحمد داود في مسلسل يحمل اسم "زينهم" من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك، بمشاركة عدد من النجوم منهم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، ودارت أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم "أحمد داود"، الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.
كما كانت له مشاركة سينمائية من قبل في فيلم "يوم 13"، الذي دارت أحداثه في إطار من الرعب، حول "عز الدين" أحمد داود، الذي عاد من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثاً عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».