ميرنا جميل: اللعبة 5 به جرعة مكثفة من الكوميديا

ميرنا جميل- الصورة من صفحتها على إنستغرام
ميرنا جميل- الصورة من صفحتها على إنستغرام
عبرت الفنانة ميرنا جميل، عن حماسها الشديد للجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"؛ لكون أحداثه بها جرعة كوميدية مكثفة، مكملة: "متحمسة جداً للجزء الخامس من اللعبة، هيكون فيه ضحك كتير".

كواليس مسلسل "اللعبة"

واسترجعت ميرنا جميل، خلال لقائها في برنامج "كلاكيت" الذي تقدمه الإعلامية لينا طهطاوي والمذاع على عبر إذاعة "نجوم إف إم"؛ كواليس المشاهد المضحكة التي جمعتها بالفنان "شيكو"، أبرزها المشهد الذي دخلت بسببه في نوبة ضحك كبيرة، ومن خلاله وجهت ميرنا سؤلاً لـ"شيكو" عن أكثر شخصين يحالفهم الحظ دائماً، فسكت ولم يستطع الإجابة لترد هي قائلة: "أنا ووالدتك"، لافتة إلى أن هذا المشهد تمت إعادته قرابة الـ70 مرة!
وشارك في بطولة مسلسل اللعبة كل من: الفنان هشام ماجد، ومي كساب، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من إخراج معتز التوني.

لماذا أحبت ميرنا جميل دورها في مسلسل "البيت بيتي"؟

وخلال اللقاء تطرقت أيضاً ميرنا جميل إلى الحديث عن مسلسل "البيت بيتي" الذي عُرض منه جزآن، وقدمت من خلاله شخصية "أحلام" زوجة "كراكيري" الفنان كريم محمود عبد العزيز، التي قالت عنها إنها تحب هذه الشخصية للغاية؛ لكونها عكس شخصيتها في الحقيقة.
ورأت ميرنا أن مسلسل "البيت بيتي" يشكل حالة خاصة في كل شيء بداية من الإخراج والكتابة والتمثيل وأيضاً الإنتاج؛ فهو عمل درامي متكامل ومميز.

يمكنكم قراءة: النجمات يجبن لـ"سيدتي" هل أخذت المرأة حقها في السينما والدراما؟

مشاركة درامية سابقة

وكانت ميرنا جميل لها حضور في الموسم الدرامي الرمضاني الأخير، من خلال مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية فتاة تُدعى "سامية حلويات"،
والذي دارت أحداثه حول "ياسين" أمير كرارة الذي يُتهم بقتل والده، ويصبح هارباً من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوءاً حينما يحل "فاروق" أحمد رزق ابن عم "ياسين" محل "محمود"، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.
وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم: محمد لطفي، وسيد رجب، وأحمد فؤاد سليم وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».