موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

هشام ماجد وشيكو- الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
يستعد الثنائي هشام ماجد وشيكو، لتصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"، خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث يواصلان مرحلة التحضيرات حاليًا، خاصة وأنّ الجزء الجديد سيشهد العديد من الأحداث والمفاجآت الجديدة.

سبتمبر المقبل.. موعد انطلاق "اللعبة 5"

وعلمت "سيدتي" أنّ الشركة المنتجة قررت بدء تصوير "اللعبة 5"، في شهر سبتمبر المُقبل، فور الانتهاء من مرحلة التحضير، والتعاقد مع ضيوف الشرف، كما يواصل المؤلف أحمد سعد والي، كتابة الحلقات حتى الآن، بينما موعد طرحه النهائي لم يُحدد بعد.
يُذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني، وحقق نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه، حيث انطلق الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الجزء الثاني منه تحت عنوان "ليفل الوحش" عام 2021 والجزء الثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" عام 2022، والجزء الرابع بعنوان "دوري الأبطال" عام 2023.

شيكو وهشام ماجد يتنافسان لأول مرة

يذكر أنّ موسم دراما رمضان الماضي، شهد منافسة الثنائي هشام ماجد وشيكو لأول مرة، حيث قدّم كل منهما مسلسلًا بمفرده، من 15 حلقة، وذلك عبر قناة mbc مصر، حيث قدم هشام ماجد، مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه حول طبيب شرعى، متزوج من مذيعة، ويواجهان العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.
أما شيكو، قدم مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، بمشاركة كريم محمود عبد العزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم سامي كمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

هشام ماجد يترقب طرح فيلم "إكس مراتي"

وينتظر هشام ماجد، طرح فيلمه الجديد "إكس مراتي" في دور العرض، خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث انتهى من تصويره كاملًا قبل أيام، ويشاركه البطولة كلّ من محمد ممدوح وأمينة خليل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، ومتزوج من أمينة خليل التي تجسد دور سيدة تمتلك مركز تجميل، أما محمد ممدوح فيظهر بدور شخص يدخل السجن بعدما كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع أمينة خليل وعندما يخرج من السجن يجدها متزوجة، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الثلاثة شخصيات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»