إليكم جدول حفلات نجوم الغناء في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

مهرجان العلمين- الصورة من صفحة المهرجان على فيسبوك
مهرجان العلمين- الصورة من صفحة المهرجان على فيسبوك
أعلن القائمون على مهرجان العلمين، جدول حفلات الدورة الثانية التي تقام في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل؛ حيث تقام في هذه الدورة حفلات لأبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، أبرزهم: عمرو دياب، محمد منير، تامر حسني، كاظم الساهر، رامي جمال، وآخرون.

محمد منير يفتتح حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

وتقام الدورة الثانية من مهرجان العلمين خلال 8 أسابيع، وجاءت مواعيد حفلات هذا العام بواقع حفل كل أسبوع، كالتالي: محمد منير يفتتح حفلات المهرجان يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو الجاري، فيما يحيي الفنان كاظم الساهر ثاني الحفلات يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري.


يمكنكِ قراءة: تعاون فني سعودي مصري في مهرجان العلمين 2024

ويحيي الفنان تامر حسني ثالث حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين يوم الجمعة 26 يوليو، وفي الأسبوع الرابع من المهرجان يحيي الفنان هاني شاكر حفلاً يوم الخميس 1 أغسطس، وفي يوم الجمعة 2 أغسطس يحيي رامي جمال الحفل الرئيسي في الأسبوع، فيما يقدم الموسيقار عمر خيرت في نفس اليوم حفلاً موسيقياً.

عمرو دياب متواجد وويجز في الختام

ويأتي حفل الفنان عمرو دياب في خامس أسابيع المهرجان يوم الجمعة 9 أغسطس؛ حيث يشارك دياب في الدورة الثانية بعدما غاب عن الدورة الأولى، وتستمر حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية؛ حيث يشهد الأسبوع السادس 3 حفلات يحييها الفنان حمزة نمرة وفريق مسار إجبارى، والفنانة سعاد ماسي، وذلك يوم الجمعة 16 أغسطس.

ويحيي فريق كايروكي حفلاً في الأسبوع السابع من المهرجان، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس. بينما يختتم الفنان ويجز فعاليات المهرجان بحفل غنائي في الأسبوع الثامن والأخير يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس. ومع الحفلات الغنائية يقدّم المهرجان العديد من الفعاليات مثل: عرض المسرحيات، وإقامة لقاءات تليفزيونية بحضور الجمهور، وغيرها من الفعاليات.

وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين أول تطبيق عملي لبروتوكول التعاون بين هيئة الترفيه السعودية وبين وزارة الثقافة المصرية وإدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام، من خلال دعم الرياض 4 مسرحيات تُعرض في العلمين، و3 حفلات تُقام ضمن فعاليات المهرجان، في مقابل أن تعرض مصر مسرحيتين ضمن فعاليات موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»