تفاصيل عرض مسرحية التليفزيون لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في مهرجان العلمين

بوستر مسرحية التليفزيون
بوستر مسرحية التليفزيون - الصورة من صفحة مهرجان العلمين على انستغرام

من المقرر عرض مسرحية التليفزيون بطولة الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مهرجان العلمين بدورته الثانية الذي انطلق يوم 11 من شهر يوليو الجاري ويستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، وذلك لمدة 3 ليال، أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل.

عرض التليفزيون فى مهرجان العلمين برعاية موسم الرياض

مسرحية "التليفزيون" تُعرض في الدورة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام، في إطار التعاون بين إدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام بمصر والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، حيث تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين أول تطبيق عملي لبروتوكول التعاون بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة، من خلال دعم موسم الرياض بـ 4 مسرحيات تُعرض في العلمين، إضافة إلى إقامة 3 حفلات ضمن فعاليات المهرجان، في مقابل رعاية مصر مسرحيتين ضمن فعاليات موسم الرياض.


يمكنكِ قراءة.. إيمي سمير غانم تعود للسينما بعد غياب.. وتعيد ثنائيتها مع حسن الرداد
مسرحية "التليفزيون" عُرضت لأول مرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 20 نوفمبر الماضي على مسرح محمد العلي بالرياض، والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

قصة مسرحية التليفزيون

تدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.


تابعي المزيد.. آخر تطورات فيلم حسن الرداد وإيمي سيمر غانم الجديد.. السبكي يكشف التفاصيل
مسرحية التليفزيون تُعد استكمالاً لثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم الفنية، حيث قدم الزوجان عدداً من الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية ما بين الدراما والسينما، إلا أن "التليفزيون" تسجل تعاونهما الأول على خشبة المسرح، ومن أبرز أعمالهما سوياً فيلم "زنقة ستات"، مسلسل "حق ميت"، المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، مسلسل "عزمي وأشجان"، "رأس رجاء وصالح".
وفى سياق آخر يستعد حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم للتعاون مجدداً في السينما، حيث يعملان على التحضير لفيلم كوميدي جديد يحمل اسم مؤقت وهو "عكس عكاس" تأليف محمد الجمل وإنتاج أحمد السبكي، ومقرر الاستقرار على المخرج وبدء التعاقدات مع الأبطال خلال الفترة المقبلة تمهيداً لبدء التصوير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».