خالد سرحان يُعلن تقديم المداح 5 بموسم رمضان 2025

خالد سرحان خلال لقائه مع كاميرا «سيدتي»- تصوير محمد عربي
خالد سرحان خلال لقائه مع كاميرا «سيدتي»- تصوير محمد عربي

أعلن الفنان خالد سرحان أن الجزء الجديد من مسلسل "المداح" وهو الجزء الخامس، سيتم عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم؛ قائلاً خلال لقائه ببرنامج "عيش صباحك" إنه يُبشر الجمهور بأن مسلسل المداح الجزء الخامس، سيتم العمل عليه ليتم عرضه بشهر رمضان 2025.

خالد سرحان يتحدث عن شخصية "حسن" التي قدّمها خلال أحداث "المداح"

وخلال اللقاء أيضاً تحدّث الفنان خالد سرحان عن تجسيده لشخصية "حسن" خلال أحداث مسلسل "المداح"؛ مؤكداً أنها الشخصية الوحيدة المُضحكة والكوميدية خلال أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الرعب؛ مما يجعل نمط الضحك الذي تُقدمه تلك الشخصية متجدداً دائماً، وتختلف الكوميديا بكل جزء عن الآخر من المسلسل؛ حيث إن الكوميديا التي يتم تقديمها تكون من خلال تطوُّر الشخصية؛ مما يجعله دوماً يُتابع مع المؤلفين تطوُّر شخصية "حسن" على مدار أجزاء مسلسل "المداح".

يمكنكم قراءة: صورة من داخل منزله.. خالد سرحان يحتفل مع عادل إمام بيوم ميلاده

نجاح الجزء الرابع من مسلسل "المداح"

يُذكر أن الجزء الرابع من مسلسل "المداح" قد تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي وجاء تحت عنوان "المداح: أسطورة العودة". وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور عند عرض الجزء الرابع منه. ويعَد من أكثر المُسلسلات متابعة خلال السنوات الماضية.
وقد شارك ببطولة مسلسل "المداح- أسطورة العودة" كلٌّ من: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل. كما شهد الجزء الرابع ظهوراً خاصاً لعدد من الفنانين، ومن أبرزهم: سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. ويأتي المسلسل من تأليف: أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري. ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».