8 إطلالات ميزت ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. تعرفي إليها

 زانغ زيي Zhang Ziyi في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 (مصدر الصورة:Ernesto Ruscio/Getty Images)
زانغ زيي Zhang Ziyi في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 (مصدر الصورة:Ernesto Ruscio/Getty Images)

بعد 11 يوماً من انطلاقه اختتم مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 فعالياته، وقد تنافست النجمات بأجمل الإطلالات لتسدل الستارة عن هذه الدورة الحادية والثمانين والتي تخللها الكثير من اللحظات الجميلة والإطلالات المؤثرة التي لا تُنسى. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء في حفل الاختتام.

آبي لي بفستان من الساتان الأسود المرصع

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 آبي لي Abbey Lee- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت النجمة آبي لي Abbey Lee باختيارها فستاناً خالياً من الأكمام ويتسم بالتطريز بأحجار الفضة والكريستالية السوداء اللامعة وتنسدل تنورته بقصة مستقيمة وضيقة، وقد سرحت شعرها إلى الوراء وتزينت بأحمر شفاه مرجاني، فبدت في قمة الجاذبية.

سفيفا ألفيتي في فستان ميتاليكي

- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
سفيفا ألفيتي Sveva Alviti- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت مقدمة مهرجان البندقية السينمائي 81 سفيفا ألفيتي Sveva Alviti بفستان ميتاليكي بيج ذهبي ويتسم بقصة مستقيمة وطويلة خالية من الأكمام، وقد تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة متموجة.

بياتريس فينيتزي بفستان التفتا الأسود

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
بياتريس فينيتزي Beatrice Venezi- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت النجمة بياتريس فينيتزي Beatrice Venezi بفستان من التفتا الأسود الذي يتميز بقصة خالية من الأكمام، مع حزام عريض من القماش مع قصة تنورة منفوخة قليلاً على شكل أنبوبي طويل، وقد تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وتزينت بعقد من الألماس المطعم بأحجار كريمة خضراء.

إيزابيل أوبير بفستان ملكي أبيض

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
ة إيزابيل أوبير Isabelle Huppert- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تميزت النجمة إيزابيل أوبير Isabelle Huppert بفستان من الكريب الساتاني الأبيض ويتسم بياقة عالية مع قصة خصر زينتها النجمة بسلسال من الذهب والماس واتسمت التنورة بقصة منفوخة أميرية. الفستان من تصميم دار بالنسياغا Balenciaga ويتسم بأكمام طويلة وطابع فنتدج.

إيزابيل فورمان بالتول الأسود المزدان بتكسيرات

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت النجمة إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman بفستان من التول الأسود المزدان بتكسيرات ويتسم بتنورة واسعة وبلوزة منسدلة الأكمام وتزدان بطبقات من التكسيرات عند الأكتاف التي تكشف عن عقد من الذهب زينت به النجمة عنقها وتركت شعرها على كتفيها بتسريحة متموجة ريترو.

تايلور راسل في فستان من الموسلين المبطن

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 تايلور راسلTaylor Russell - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


بدت إطلالة تايلور راسلTaylor Russell بفستان بياقة ملتفة حول العنق وهو مصنوع من الموسلين المزموم المبطن بقماش بلون البيج، ويتسم بقصة مستقيمة طويلة وقد تناغمت إطلالتها مع تسريحة الشعر القصير التي اعتمدتها. وتزينت بتشوكر يزدان بمشبك مجوهر وقد انتعلت حذاء أسود عالياً وتميز بترصيع كعبه بأحجار سواروفسكي من روجيه فيفييه Roger Vivier.
تابعي المزيد من إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: مزيج من التألق وخيبة الأمل كما رآها خبير الموضة إلياس شدراوي


أندريا كريستي في فستان من الدانتيل الأبيض

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
 أندريا كريستي Andrea Cristea- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


اعتمدت النجمة أندريا كريستي Andrea Cristea بفستان ذات طابع عرائسي حالم منفذ من الدانتيل ويتسم بياقة عالية وقصة فضفاضة فنتدج تتدلى نحو الأسفل، وقد سرحت شعرها بنعومة على شكل شينيون مشدود إلى الأعلى، وقد تزينت بمجوهرات من الألماس المطعم بأحجار الياقوت. كما انتعلت حذاء جلدياً أبيض بطابع Slingback.

 


زانغ زيي في فستان أسود مع كاب جانبي

تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
ة زانغ زيي Zhang Ziyi- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

سحرتنا النجمة زانغ زيي Zhang Ziyi  بفستانها الأسود المصنوع من الساتان الحريري والمنسق مع كاب جانبي يقترب من الوشاح، وقد تميزت بأحمر شفاه داكن مع تسريحة جل رطبة وتزينت بطوق أطرعنقها على شكل قطرات ماء متصلة مرصوفة بجانب بعضها البعض..
تابعي المزيد من إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: السر يكمن في التفاصيل