فيلم X مراتي يتصدر شباك التذاكر المصري ويقترب من 6 ملايين جنيه في يومين 

أبطال فيلم X مراتي - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على فيسبوك
أبطال فيلم X مراتي - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على فيسبوك
استطاع فيلم "X مراتي" تصدر شباك التذاكر المصري بمجرد طرحه في دور العرض أول أمس الأربعاء الموافق 24 يوليو، حيث حصد الفيلم إيرادات اقتربت من 6 مليون جنيه خلال يومين عرض بواقع مليوني و106 ألف جنيه يوم الأربعاء، و3 ملايين و500 ألف جنيه أمس الخميس.

فيلم"X مراتي" ينافس في موسم صيف 2024


وانطلق فيلم "X مراتي" في صالات العرض المصرية أول أمس الأربعاء للمنافسة في موسم صيف 2024 السينمائي، على أن يُطرح في دور السينما السعودية والخليجية يوم الخميس المقبل الموافق الأول من أغسطس، ويعرض بجانب "X مراتي" حالياً أفلام "جوازة توكسيك"، "ولاد رزق 3 – القاضية"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "اللعب مع العيال" و "أهل الكهف".

يمكنكِ قراءة.. تعرفوا إلى شخصيات فيلم إكس مراتي.. طبيب وصاحبة مركز تجميل
فيلم "X مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب، وآخرون، ومن إنتاج Films Bulletproof أحمد يوسف ومصطفي صقر وبمشاركة عدد من الشركات، ويأتي ذلك برعاية موسم الرياض والهيئة العامة السعودية للترفيه، ضمن بروتوكول التعاون السينمائي بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وصندوق BIG Time.
فيلم "Xمراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.

تابعي المزيد.. أمينة خليل ,محمد ممدوح .. ثنُائي أحبه الجمهور في السينما والدراما التلفزيونية
فيلم "x مراتي" يسجل الظهور السينمائي الثالث للفنان هشام ماجد هذا العام، بعدما قدم فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بمشاركة هنا الزاهد في موسم عيد الفطر الماضي، كما ظهر كضيف شرف خلال أحداث فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد فهمي، والذي انطلق عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، ويعود للتواجد في موسم الصيف بفيلم "X مراتي".
أما محمد ممدوح وأمينة خليل فتستمر ثنائيتهما التى حققت نجاحاً لافتاً في السنوات الأخيرة، حيث يسجل فيلم "x مراتي" التعاون الخامس بينهما بعدما اجتمعا سابقاً في مسلسلات "جراند أوتيل" عام 2016، "قابيل" عام 2019، "خلي بالك من زيزي" عام 2021، إضافة إلى فيلم "وش في وش" الذي عرض العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».