أمينة خليل: أنتظر رأي جمهوري في فيلم إكس مراتي

أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي

"إكس مراتي" هو أحدث الأفلام للنجمة أمينة خليل، والذي طرح خلال الساعات الماضية بدور السينما، ويشاركها بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، هشام ماجد، علي صبحي وآخرون والعمل إخراج معتز التوني ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

أمينة خليل في العرض الخاص لفيلم "إكس مراتي"

وشاركت الفنانة أمينة خليل، محبيها ومتابعيها مقطع فيديو من العرض الخاص لفيلمها "إكس مراتي" وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "يارب الفيلم يعجبكم.. كل سنة وانتم طيبين جميعاً وصيف سعيد عليكم وعلي كل حبايبكم.. من العرض الخاص للفيلم.. في السينمات من انهارده ! يلا روحوا شوفوه وقولولي رأيكم".
فيلم " إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.

يمكنكم قراءة .... أمينة خليل ,محمد ممدوح .. ثنُائي أحبه الجمهور في السينما والدراما التلفزيونية

مشاركة سينمائية سابقة

وشاركت من قبل أمينة خليل في فيلم "شقو" الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، والعمل من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»