حسن عسيري لـ"سيدتي": إلهام علي الفنانة السعودية الأولى وأشكر جمعية المنتجين والموزعين السعوديين على التكريم

حسن عسيري
حسن عسيري

شكر الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري جمعية المنتجين والموزعين السعوديين على تكريمهم لأبطال مسلسل "سندس" وقال لـ"سيدتي": من الأعماق أشكر جمعية المنتجين السعوديين ممثلة برئيس الجمعية محمد الغامدي رئيس الجمعية ومحمد الصلحاني منْ قام بالترتيب لهذا التكريم الذي أسعدنا كفنانين، وهذا التكريم ليس بغريب أو جديد لفريق مسلسل "سندس"، فقد كُرمنا أيضاً مؤخراً في البحرين، وحصل المسلسل على جائزة الجمهور بـ"الدانة للدراما" في الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، بمسرح البحرين الوطني".
وواصل عسيري قائلاً: "أشعر أن مسلسل "سندس" أصبح رقماً صعباً ومهماً بحياة السعوديين لأنه يهتم بالأسرة، وهذا اللي نتمنى أن نصل إليه وسعينا له منذ البداية بالموسم الأول وعززناه بالموسم الثاني فأصبح يهتم العمل بالأسرة وحياتها.

حسن حسن عسيري يكشف عن أعماله القادمة

كشف عسيري عن الأعمال القادمة له وقال: "نحضر للموسم الثالث من مسلسل "سندس"، وكذلك أعمال سينمائية قادمة إن شاء الله". وعن سؤال "سيدتي" له: "منْ هي فنانة السعودية الأولى؟"، أجاب عسيري قائلاً: "فنانة السعودية الأولى هي الفنانة إلهام علي، والسبب أنها فنانة تمتلك إمكانيات خاصة وقدرة عجيبة على التجسيد، ليس لديها أي حواجز ومستعدة لأن تقوم بدور المرأة الجميلة والقبيحة والطويلة والقصيرة، وهذا ما جعلني أقول إنها فنانة مختلفة وتستحق أن تكون الفنانة الأولى بالسعودية".
وأردف قائلاً: "أريد أن أقول كلمة قد يكون فهمها البعض عكس ما أقصد بلقائي مع الإعلامي مالك مكتبي، البعض أعتقد أنني أنقصت من قدرات الفنانة ريم عبدالله لأنني امتدحت الفنانة إلهام علي، وأنا كنت أقصد أن إلهام وريم هما محركان رئيسيان بالساحة الفنية السعودية، وهذا لا يقلل من زميلة أو نجمة وأنا واثق أن كل من تعب مثل إلهام أو ريم سيصل إلى ما وصلا إليه وقد يتجاوزونهم إن شاء الله باجتهادهم وإمكانياتهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».