عبد الرحمن نافع لـ"سيدتي": تكريمنا من جمعية المنتجين والموزعين تشريف لنا وأستعد لعمل قادم

عبدالرحمن نافع
عبدالرحمن نافع
عبدالرحمن نافع
عبدالرحمن نافع
عبدالرحمن نافع
عبدالرحمن نافع
2 صور
عبر الفنان عبد الرحمن نافع عن شكره لتشريف فريق مسلسل "سندس" بالتكريم من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين أمس الإثنين بفندق ذا رويال نارسيس، وأيضاً لفريقي عمل فيلم "نورة" السينمائي، وقال لـ"سيدتي": الحمد لله سعيد اليوم جداً على التشريف والتكريم من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين وكفنان هذا حافز لنا على الاجتهاد أكثر".

عبد الرحمن نافع يتحدث عن دوره في مسلسل سندس


وعن دور "بدر" الذي يجسده بالموسم الأول والثاني قال عبد الرحمن نافع: "أحببت الشخصية ولم يكن هنالك اختلافات بالموسم الأول والثاني برغم أن كل موسم كان تحت قيادة مخرج مختلف، ولكن بفضل الله استطعنا أن ننجح ونزيد من شعبيتنا وجماهيريتنا لدى المشاهد وأن نكسب ثقتهم ونصل لمرحلة أفضل بكل مرة، وهذا هو المرجو منه عند تقديم العمل".
وعن استعداده لموسم ثالث لسندس قال عبد الرحمن: "لا أعلم وإلى الآن لا أستطيع أن أؤكد لكم ذلك ولكن أقول لكم انتظروا وستعلمون".
وعن جديده قال: "كل ما أستطيع أن أقوله لكم أو أفصح عنه الآن جديدي القادم جميل وخير بإذن الله".

عبد الرحمن نافع بسطور

الفنان عبد الرحمن نافع هو ممثل سعودي شارك في مسلسل "العاصفوف" مع الفنان ناصر القصيبي عبد الإله السناني وحبيب الحبيب، ومسلسل "وش تبي بس" مع الفنان فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، ومحمد الكنهل، كما شارك بالموسم الأول والثاني بمسلسل "سندس" مع الفنان حسن عسيري، إلهام علي، آلاء سالم، ورسيل العتيبي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».