رسيل العتيبي لـ سيدتي: سعيدة بأجواء التكريم بجمعية المنتجين والموزعين السعوديين وأحببت شخصية وجد بـ سندس

رسيل العتيبي
رسيل العتيبي
عبّرت الفنانة رسيل العتيبي عن سعادتها بتكريم فريقي عمل فيلم "نورة" السينمائي ومسلسل "سندس"، من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، أمس الإثنين، بفندق ذا رويال نارسيس، وقالت لـ"سيدتي": "الأجواء اليوم بحفل التكريم جميلة، وسعيدة بهذه البادرة من الجمعية".

رسيل العتيبي تتحدث عن دورها في مسلسل سندس


تحدثت العتيبي لـ"سيدتي" عن الفرق بين شخصيتها التي جسدتها بمسلسل سندس وهو دور الفتاة "وجد"، قائلة: "الفرق بين مسلسل "سندس" بموسمه الأول والثاني لم يكن فرقاً كبيراً، لكنني أحببت "سندس 2" أكثر؛ لأن شخصية "وجد" التي جسدتها أصبحت أكثر مشاغبة، وهذا جعل الشخصية لافتة وأفضل. و"سندس1" كان جميلاً وبداية لي بتجسيد شخصية "وجد"، وتعايشت مع الشخصية". وتمنت أن يكون هنالك موسم ثالث للمسلسل، وقالت العتيبي: "لا أعلم إذا كان هناك موسم ثالث للمسلسل أم لا، ولكن من أعماق قلبي أتمنى ذلك، فقد أحببت هذا العمل، وشعرت أنني موجودة حقيقة مع عائلتي".
وعن جديدها، قالت رسيل العتيبي: "بإذن الله لديّ عمل جديد أقوم بالتحضير له وسأكشف عنه قريباً، وعالم السينما عالم جميل لم أخض بعد به، ولكن إذا وجدت نصاً جميلاً سأخوضه بإذن الله".
واختتمت العتيبي قائلة: "أشكر جداً الاهتمام من قبل وطني الحبيب بالفن والمواهب السعودية، وهذا الأمر يجعلنا نقدم الأفضل دائماً، وأنا واحدة من المواهب التي تلقت دعماً ووصلت إلى ما أنا عليه الآن".

الفنانة رسيل العتيبي بسطور

رسيل العتيبي فنانة من المواهب الواعدة في عالم الفن وعروض الأزياء والتصوير، شاركت الفنانة إلهام علي والفنان حسن عسيري بطولة مسلسل "سندس" بموسمه الأول والثاني، كما شاركت في مسلسل "اختطاف"، بالإضافة إلى أعمال أخرى لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».