نوف العبدالله لسيدتي التكريم اليوم لكل من تعب واجتهد وجديدي القادم مع الدراما الكويتية

نوف العبدالله
نوف العبدالله
نوف العبدالله
نوف العبدالله
نوف العبدالله
نوف العبدالله
2 صور
شاركت الفنانة نوف العبدالله زملاءها الفنانين والفنانات فرحتهم بالتكريم الذي أُقيم أمس الإثنين بتنظيم من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بفندق ذا رويال نارسيس، وكانت قد شاركت بالموسم الأول لمسلسل "سندس".
وقالت نوف العبدالله لسيدتي: "اليوم أحضر تكريم زملائي وزميلاتي الفنانين والفنانات أبطال المسلسل المتميز "سندس" وأقول لهم جاء هذا التكريم حصاداً لكم لما بذلتوا من جهد وعن جدارة تستحقون هذا التكريم وألف مبروك، كذلك أقول لفريق فيلم "نورة" رفعتوا راسنا بوصولكم إلى مهرجان كان السينمائي وتستحقون التكريم بجداره أيضاً".

نوف العبدالله تكشف عن جديدها


كشفت نوف العبدالله عن جديدها قائلة: "لديّ عدد من الأعمال أقوم بالتحضير لها الفترة القادمة منها مسرحية مع المخرج عبد الملك مزيعل، وكذلك مشاركة بمسلسلين في دولة الكويت انتهيت مؤخراً من عملين هناك والآن أستعد لعملين آخرين قريباً". وواصلت العبدالله وقالت: "لايزال فيلم شباب البومب الذي شاركت به يحصد نجاحات وسعيدة جداً بهذه التجربة حيث قدمت شخصية "طقاقة الشيوخ" وهو فيلم لايت كوميدي".
وعن سؤالنا لها هل تسعى لتكرار تجربة السينما بعد نجاح فيلم "شباب البومب" قالت العبدالله: "بالتأكيد أحببت التجربة وبالفعل انتهيت مؤخراً من فيلم "المجهولة" مع المخرجة هيفاء المنصور، وسيراني جمهوري الفترة القادمة بين عمل سينمائي وأيضاً أعمال درامية جديدة".

آخر عمل عُرض للفنانة نوف العبدالله


فيلم "شباب البومب" من ﺇﺧﺮاﺝ يولي كاسي وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالله الوليدي وبطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز برناوي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، عبدالعزيز الفريحي، فيصل المسيعيد، ومسلسل "الفرج بعد الشدة" من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالعزيز الطوالة، وﺗﺄﻟﻴﻒ مشاري حمود العميري، بطولة غازي حسين، صلاح الملا، عبدالإمام عبدالله، محمد العجيمي، عبدالله ملك، مرام البلوشي، ومسلسل "هم يضحك"- لم يُعرض بعد- وهو ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان وﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة عبدالله السدحان، فخرية خميس، جمعة علي، مروة خليل، أحمد يوسف، وسميرة الوهيبي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».