عهود السامر لـ سيدتي: تكريمنا من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين حافز لنا

عهود السامر
عهود السامر
أكدت الفنانة عهود السامر أن تكريمها ضمن فريق مسلسل "سندس" من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين حافز لهم كفنانين، وقالت لـ"سيدتي": "أنا سعيدة بالتكريم برغم أن دوري كان بسيطاً بالعمل بالموسم الثاني، وإن شاء الله نحقق نجاحات أكثر كفنانين، ونكون بمستوى الثقة التي وضعت لنا، والتكريم بحد ذاته يعد حافزاً لأي فنان وتشجيعاً له لتقديم المزيد".

عهود السامر تتحدث عن دورها في مسلسل سندس


تحدثت عهود عن دورها بالموسم الثاني من مسلسل "سندس" قائلة: "قدمت دور سيدة ثرية لديها أزمة منتصف العمر، وتتزوج من رجل يصغرها بالسن؛ لأنها لم تعش شبابها كما يعيشه غيرها، والشخصية لها أبعاد وجوانب نفسية، وكذلك كوميدية".
كما تحدثت عهود عن آخر أعمالها التي عُرضت مؤخراً وهو مسلسل "كرمال الولد"، وقالت: "عند عرض مسلسل "كرمال الولد" وجد أصداء كبيرة جداً وأسعدتني كثيراً، وأعتبرها من أجمل الأعمال التي قدمتها، فالعمل يحتوي على نص جميل ومكتوب بحرفيه عالية جداً، والنجوم المشاركون أبطال الكوميديا، وكان المسلسل خفيفاً ولطيفاً ويشبهنا كسعوديين".
وكشفت عهود عن جديدها القادم، وقالت: "لديّ عمل أحضّر له في رمضان وهو كوميدي، ولكن لا أستطيع أن أكشف عن تفاصيله الآن، وكذلك انتهيت من فيلمين سينمائيين؛ الأول "قشموع"، والثاني فيلم "المجهولة" مع المخرجة هيفاء المنصور".

مسلسل "كرمال الولد"


كرمال الولد هو مسلسل ذو طابع اجتماعي كوميدي، من بطولة الفنان حبيب الحبيب، راشد الشمراني، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، ليليان نمري، فيصل الدغريري، محسن الشمري، عهود السامر، سعيد صالح، عجيبة الدوسري، ومن إخراج منير الزعبي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يناقش قضايا المجتمع بطريقة فكاهية مميزة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».