رياض الصالحاني لـ سيدتي: بادرة تكريمنا من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين جميلة ويكشف عن موسم ثالث لـ سندس

رياض الصلحاني
رياض الصالحاني
ثمّن الفنان رياض الصالحاني تكريمه ضمن فريقي مسلسل "سندس" من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، أمس الإثنين، بفندق ذا رويال نارسيس، وقال لـ"سيدتي": "جميل جداً أن نجد تكريماً على الأعمال التي نقدمها للمشاهد عبر المحطات الفضائية وتواجدي اليوم من ضمن فريق "سندس" للتكريم أسعدني جداً، ونحن اعتدنا بهذا البلد المعطاء على ذلك، وكل الشكر والامتنان للاهتمام بالفن والفنانين".

أصداء مسلسل سندس من الجمهور


تحدث الصالحاني عن اختلاف الموسم الأول عن الموسم الثاني من مسلسل "سندس"، وقال: "الفرق بين شخصيتي بالموسم الأول والثاني أن شخصية "أبو فايز" الذي جسدتها توسعت ودخلت بصراعات أكثر مع "أبو بدر" الذي يجسدها الفنان حسن عسيري، وعلى مستوى الجمهور والأصداء التي وجدتها أثلجت صدري؛ فشخصية "أبو فايز" أصبحت تلاحقني، فالجمهور والمشاهد أحب ترديدي بالعمل لجملة: "يا حبي لك"، وأصبحت (لازمة) لي بالعمل، ويرددها الجمهور عندما يشاهدونني". وكشف الصالحاني عن موسم جديد لـ"سندس"، وقال: "بالجزء الثالث لا أعلم أين سيذهب الحال بـ"أبو فايز"، ولكن بإذن الله قريباً سنرى".
وعن سؤال "سيدتي" عما إذا لم يتخوف من الخوض بتجربة المسلسلات ذات المواسم المتعددة، قال الصالحاني: "أعتقد لم يُعلن الموسم الثالث إلا بعد استفتاء كبير ودراسة وافية وأن mbc حريصة بأعمالها على أن تكون محط أنظار الجمهور، ولم يتخذ القرار إلا أنه مبني على أسس ثابتة ومتينة".
وكشف الصالحاني عن عمل آخر له، وقال: "أقوم الآن بتصوير مشاهدي من مسلسل "بنات الثانوي" بالموسم الثاني، وأعمال أخرى أرتب لها في المسرح، وأيضاً بالسينما والتلفزيون".
واختتم الصالحاني حديثه بقوله: "نشهد الآن بالمملكة العربية السعودية حراكاً كبيراً جداً بالفن، ونحن بفترة غير مسبوقة، تألقنا بالأعمال الدرامية والسينمائية بالسعودية، وتحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وبرعاية ولي العهد، نحن ممتنون بأن الفن أصبح ركيزة حيوية تتطلع لها المملكة العربية السعودية".

مسلسل سندس وبنات الثانوي


مسلسل "سندس" من بطولة إلهام علي، حسن عسيري، فيصل العمري، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، محمد الحربي، حنين زياد، رياض الصالحاني، وعهود السامر.
مسلسل "بنات الثانوي" من ﺇﺧﺮاﺝ رشا شربتجي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بشاير الهمامي وخلود النعمي، ومن بطولة نورا ياسين، مديحة أحمد، هيلدا ياسين، نميرال مصطفى، آمنة الزهراني، ورياض الصالحاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».