موعد عرض أحدث مسرحية لكريم محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي

مسرحية البنك سرقوه - الصورة من حساب الفنانة ميرنا جميل على انستغرام
مسرحية البنك سرقوه - الصورة من حساب الفنانة ميرنا جميل على انستغرام

يستعد الثنائي أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، لافتتاح مسرحية "البنك سرقوه"، ضمن فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المُقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، حيث يأتي ذلك ضمن بروتوكول التعاون بين إدارة المهرجان والهيئة العامة للترفيه بـ المملكة العربية السعودية.

عرض المسرحية لمدة 3 أيام فقط

ويأتي موعد تقديم مسرحية "البنك سرقوه" لـ أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، لأول مرة في مصر، لمدة 3 أيام، وهي: 22 و23 و24 من شهر أغسطس المُقبل، حيث جرى فتح باب الحجز اعتبارًا من اليوم.

شروط حضور المسرحية

وكشفت الشركة المنظمة، عن أبرز شروط حضور المسرحية في مهرجان العلمين، مؤكدة أنه لا يمكن استرجاع أو استبدال التذكرة بأي شكلٍ من الأشكال، كما شددت على منع الدخول إلى قاعة العرض بالأطعمة والمشروبات.

يذكر أن مسرحية "البنك سرقوه"، عُرضت لأول مرة ضمن فاعليات موسم الرياض،على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي عام 2022، وتحديدًا من يوم 24 نوفمبر وحتى يوم 30 من الشهر ذاته، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا هناك طوال فترة عرضها.

يمكنكم قراءة: مسرحيات من موسم الرياض في مهرجان العلمين.. إليكم التفاصيل

أبطال وقصة مسرحية "البنك سرقوه"

ويشارك في المسرحية مجموعة من الفنانين، وهم: أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، ميرنا جميل، وسلوى خطاب، وتتضمن جرعة من الأحداث الكوميدية، حول هروب أحد المجرمين من السجن، ثم تخطيطه بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.

آخر المشاركات الدرامية لكريم محمود عبدالعزيز

وعُرض مؤخراً للفنان كريم محمود عبدالعزيز، مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي دارت أحداثه حول "بينو" مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز، اللذين يخوضان رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة. ويشارك في العمل عددٌ آخر من النجوم وهم: ميرنا جميل، مي القاضي، أحمد بدير وآخرون. والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».