دنيا المصري: تعلقت  نفسياً بشخصية سمحية في مسلسل حق عرب 

دنيا المصري- الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا المصري- الصورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة دنيا المصري عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها شخصية "سمحية" والتي قدمتها في مسلسل "حق عرب" الذي عرض في موسم رمضان الأخير، مكملة" مكنتش متوقعة خالص أني هعمل الصدى ده".

دنيا المصري: الناس صدقت شخصية سميحة لهذا السبب

وقالت دنيا المصري في حوارها في برنامج "نجمك مع يارا" والذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر شاشة قناة "هي"، إنها بذلت مجهوداً كبيراً أثناء التحضير لشخصية "سمحية" والذي أدى في النهاية إلى تصديق الناس لهذه الشخصية، مضيفة "الناس صدقوها وبيحسبوا أني أنا سمحية بجد".
وأشارت إلى أن شخصية " سمحية" أضافت لها الكثير، خاصة وأنها جعلتها تشعر بأنها أخذت خطوة ثابتة في حياتها ومشوارها الفني، بل وأكدت لها أن التعب والجهد اللذين تم بذلهما لم يضيعا، لافتة أن الضغط النفسي الكبير الذي كانت تتعرض له أثناء تصويرها لهذا المسلسل، كان يجعلها تدخل في نوبة من الانهيار والبكاء، بل وكانت تتساءل بداخلها حول قدرتها على تنفيذ المشاهد الصعبة، ولكن كل هذه الامور تلاشت بالنسبة لها عقب رؤيتها للنجاح الذي حققته من وراء هذا المسلسل.
وتابعت " زعلت جداً لما خلصت تصوير الشخصية وآخر يوم تصوير تعبت جداً ، لأني اتعلقت نفسياً بالشخصية وأول ماقالوا فركش تعبت"

مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته.

مسلسل حق عرب المكون من (30 حلقة) هو بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».