في ثالث ورابع حلقات البيت الملعون.. أجواء مرعبة وزيارة غير متوقعة  

خالد أمين من كواليس البيت الملعون -الصورة من المركز الإعلامي لـ ام بي سي
خالد أمين من كواليس "البيت الملعون" - الصورة من المركز الإعلامي لـ إم بي سي

حملت الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل "البيت الملعون" جرعات مكثفة من الرعب والتشويق، إلى جانب وجود مشاهد أخرى تلطف من هذه الأجواء الصعبة، والتي طغى عليها الجانب الرومانسي، ومن خلال التقرير التالي؛ سوف نتطرق إلى أبرز الأحداث التي جاءت في هذه الحلقات.

حب قديم

يبدو أن العلاقة الرومانسية والتي ربطت "رزان" هدى حسين بـ "عامر" باسم مغنية في الماضي، بدأت في العودة، حيث قرر الأخير أن يعيد أجواء الماضي الجميل؛ بعدما لعبت الصدفة دورها وقادته لمقابلة "رزان"، وهنا أصبح يتتبعها في كل مكان، إلا أن "رزان" رفضت هذا الأمر، وعنّفته بشدة، وطلبت منه أن يتوقف عن مشاعر وأفعال المراهقين؛ لأنها أصبحت لا تناسب وضعها الأسري الحالي، لإنجابها شاباً وفتاة وهما "نادر" ناصر عباس و "نادرة" فرح الصراف.

جملة مخيفة

"شوفتوهم طلعوا لكم. جالكم الموت" جملة قالها العم "غانم"، عقب معرفته بظهور فتاتين في القصر الذي يسكن فيه مع "رزان" وأبنائها، حيث بدأت الأحداث المرعبة بدخول "رزان" في نوبة من الصراخ عقب رؤيتها لفتاة وجهها مشوّه، إثر حريق تعرضت له في الماضي، تنظر لها من أحد أدوار القصر العالية، وهنا قررت "رزان" بأن تسرع في الدور الأرضي الذي يتواجد به أبناؤها الذين قاموا باحتضانها، ثم حاولوا معرفة سبب خوفها، وفي لحظات صمت بدأوا يضعون أصابعهم في آذانهم لسماعهم صوتَ موسيقى عالياً للغاية صادراً من آلة "البيانو" التي تتواجد في القصر، وعقب تحريك الكاميرا نحو "البيانو"؛ تبيّن أن شخصاً يقوم بالعزف عليه، ولكن دون أن يظهر.

ولتهدئة الأوضاع سريعاً، تقرر رزان أن تذهب إلى المقابر لزيارة والديها، واتضح من حديثها معهما بأنها تعاني من حالة نفسية جعلتها في حالة خوف وضعف دائم؛ بسبب والدها الذي وجّهت له عبارات من اللوم والعتاب، وقبل أن تغادر المكان وجدت شخصاً مُلقى على الأرض تم قتله، لتهرول سريعاً وتستقل السيارة لتعود لبيتها، وفور وصولها تجد ابنتها "نادرة" في حالة لا يرثى لها، وهنا بدأت تروي لها ما حدث في القصر؛ إذ رأت فتاة صغيرة في غرفتها معلّقة في الهواء ذات ملامح مرعبة.
وفي مشهد آخر، ظهرت "رزان" وهي مصابة في رأسها مع العم "غانم"، حيث طلب منها الأخير ضرورة مغادرة القصر، وإلا سيكون الموت مصيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

زيارة تربك حسابات هدى حسين

وفي ساعات متأخرة من الليل، ذهبت "رزان" إلى الغرفة الخاصة بها لتبقى وحيدة تحدق في المجهول، حتى غلبها "النعاس"، ولكن لم تمر سوى ساعات لتجد شخصاً يدخل غرفتها ويطلب منها الاستيقاظ من النوم، لتكتشف بأنه زوجها "زين"، الفنان خالد أمين، لتدخل في حالة من الدهشة، لاعتقادها هي وأبناؤها بأنه فارق الحياة، بعد المشاجرة الحادة التي وقعت بينه وبين نجلهما "نادر"، والتي جعلته يصاب بجرح عميق في جسده.

يمكنكم قراءة: باسم مغنية لسيدتي: تربطني بـ هدى حسين علاقة خاصة في البيت الملعون

محاولة قتل

وقبل نهاية أحداث الحلقة الرابعة، تتعرض "رزان" لمحاولة قتل من قِبل شخص مجهول، حاول خنقها وهي تتواجد في حديقة القصر، ولكن تنجو منها عقب تدخل شخص آخر مجهول الهوية أيضاً، حيث استطاع أن يخلّصها من يد الشخص الذي حاول قتلها.

هدى حسين من كواليس البيت الملعون - الصورة من المركز الإعلامي لـ "إم بي سي"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".