بعد حادث منتجي شركة سينرجي .. مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سير

المنتج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي إسماعيل - الصورة من حساب فتحي إسماعيل على إنستغرام
المنتج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي إسماعيل - الصورة من حساب فتحي إسماعيل على إنستغرام
يُخيم الحزن على الوسط الفني في مصر بعد وفاة حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث أليم صباح اليوم الخميس، على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

أشرف عبد الغفور يرحل جراء حادث سيارة

وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في هذا الحادث الأليم يعود بنا إلى تذكر الفنانين الذي لقوا حتفهم في حوادث سير خاصة وأن السنوات الأخيرة شهدت وفاة أكثر من فنان وفنانة خلال حادث سير، آخرها الفنان أشرف عبد الغفور الذى رحل عن عالمنا يوم 3 ديسمبر الماضي عن عمر يناهز 81 عاماً، إثر حادث على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وكانت ترافقه زوجته التي بقيت على قيد الحياة بعد الحادث.

يمكنكِ قراءة.. صدمة لنجوم الوسط الفني بعد وفاة 3 منتجين من سينرجي .. وعمرو سعد يوقف نشاطه الفني مؤقتاً
المطرب اللبناني جورج الراسي أيضاً، توفي جراء حادث سير مروع في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا في 27 أغسطس عام 2022 في خبر أصاب الوسط الفني اللبناني بصدمة كبيرة، حيث رحل الراسي عن عالمنا عن عمر 39 عاماً على إثر اصطدام سيارته بحاجز في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادماً من الحدود السورية.

ياسر المصري يلقي حتفه بحادث تصادم

الفنان الأردني ياسر المصري كذلك كان ضحية لحوادث السير حيث توفى 23 أغسطس 2018 عن عمر ناهز 48 عاماً جراء حادث سير مروع في مدينة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان، حيث كان المصري في زيارة لوالدته في منزل شقيقه وعند مغادرته وجد جاره يحاول تشغيل مركبته، فما كان من المصري إلا أن ركبها محاولاً تشغيلها ولم يستطع السيطرة على المركبة، ما أدى إلى اصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة كانت مركونة بجواره، ما أدى إلى وفاته.

اقرئي أيضاً.. نجوم خطفهم الموت في عز الشباب
وفى نفس العام 2018 توفيت الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، عن عمر يناهز 30 عاماً إثر حادث أليم، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة كان يستقلها طبيب في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وحاول الطبيب وقتها إنقاذها والإسراع بها لأقرب مستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بمجرد وصولها.

مخلص البحيري وعمر خورشيد وأسمهان ضحايا حوادث السير

الفنان مخلص البحيري الذى جسد شخصية "سيد كشري" في المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" للفنان الراحل نور الشريف، توفي نتيجة حادث سير في أغسطس 2001، حيث كان يستقل سيارته مصطحباً زوجته وابنته وابنه لقضاء عطلته الصيفية بالساحل الشمالي، واعترضت طريقه سيارة أجرة، وانقلبت سيارته عدة مرات، فرحل عن الحياة هو وزوجته ونجله.
ومن الحوادث الشهير في الوسط الفني، حادث وفاة الفنان عمر خورشيد المأساوي عام 1982 حيث اصطدمت سيارته بعمود إنارة، تسبب في انقلاب السيارة، ليفارق الحياة عن عمر 40 عاماً، أيضاً الفنانة أسمهان رحلت إثر حادث سير أثناء سفرها إلى مدينة "رأس البر" بمحافظة دمياط بمصر لقضاء بعض إجازة الصيف، ولكن يشاء القدر بأن السيارة تسقط في "الترعة" في مدينة طلخا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»