هذا ما قدمته النجمات الصاعدات في موسم أغاني صيف 2024

أروى السعودية- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
أروى السعودية- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

بعيداً عن نجمات ومطربات الصف الأول، اللاتي طرحن أغانيهن الجديدة على الساحة الغنائية في موسم صيف هذا العام، كانت هناك منافسة أخرى أو بالأحرى ظهور مميز لعدد من المطربات الصاعدات صاحبات المواهب الاستثنائية والإحساس المرهف الممزوج بالصوت الرقيق. كل هذه الأمور ساهمت في أن ينتبه لهن جمهور الطرب والغناء . ومن خلال التقرير التالي، سوف نتعرّف إلى أبرز هؤلاء المطربات.

هدى الفهد تسرد عواقب البعد في "أيام"

اختارت الفنانة السعودية هدى الفهد في موسم أغاني صيف 2024، أغنية تعبّر عن حال الكثير من فتيات جيلها اللواتي عانين من نتائج وأعراض انسحاب الحبيب من حياتهن؛ لذلك وقع اختيارها على أغنية "أيام" والتي لخّصت كل هذه المشاعر الصعبة؛ فجاءت كلماتها كالتالي: "ملقتش طريقة فبعدك ولا قلبي مقويني. لا أنا عارفة أنساك ولا عارفة أبطل تفكير فيك".
وفي جملة أخرى وجّهت فهد رسالة عتاب على لسان هؤلاء الفتيات للحبيب الذي تخلى عنهن، من دون إيجاد حل لهن؛ حتى لا يظللن حبيسات في ذكرياتهن المؤلمة: "سبتني ومسبتش ليه اللي بجد ينسيني. من بعدك وقفت بيا الدنيا بجد عليك".

أروى السعودية تقدّم حالة خاصة في "على الماء"

أن تجد شريكك المناسب من الوهلة الأولى من دون عناء البحث الذي يمتد لفترة طويلة، هذا ما يطلق عليه البعض"الحالة الخاصة"، وقد شرحت تفاصيلها الفنانة أروى السعودية، لذلك اختارت أن تتعاون مع أميرة الشعراء عائشة السيفي في أغنية "على الماء" والتي قدّمتها أروى بإحساس عالٍ وصادق لمس القلوب؛ بل وجاء معبراً عن المشاعر الطيبة التي يعيشها طرفا العلاقة اللذان أحبا بعضهما البعض من النظرة الأولى وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "كأنّك لم تخلقْ سِوى لتحبّني. ولم آتِ للدنيا سوى لأحبّكا. ومَا أبصَرتْ عينَايَ إلا لكيْ ترى. حنَانَكَ يسمُو بيْ طَريقاً ومسلَكَا".

هنا يسري رومانسية خفيفة في "عدى"

نظرات حب وإعجاب من طرف واحد، مشهد أو حالة اعتاد الكثيرون على رؤيتها في مجتمعاتنا، وهو أن تقع فتاة في حب وغرام شخص، ولكنها تحبس مشاعرها تجاهه وترفض البوح بحبها له، وهذا ماقدّمته الفنانة هنا يسري في أغنيتها الجديدة "عدى"؛ حيث فضلت اختيار كلمات وجمل رومانسية سهلة ومتداوَلة على أرض الواقع: "لايت – خفيفة"؛ لحرصها الشديد على أن تكون قريبة من الفتيات اللاتي يمررن بهذه الحالة، وهذا ما دللت عليه كلمات تلك الأغنية، والتي تقول في مطلعها: "سايبة نفسي تروح له ليه. هي سايبة ولا إيه ع السمار اللي في عينيه عيني الله يعينها".

أميرة أديب تدخل عالم الراب بـ"كارت محروق"

فضلت الفنانة الشابة أميرة أديب، أن تخوض تجربة الغناء لأول مرة عن طريق عالم الراب، وذلك من خلال أغنية: "كارت محروق"؛ فمن المعروف عن هذا العالم، أن له كلمات وموسيقى خاصة به، وهذا ما تحقق في هذه الأغنية؛ حيث بدأت أميرة أديب في التأكيد على أن نجاحها وسعيها وراء الطموح أمر يزعج الآخرين، وهذه النوعية من الكلمات اعتاد على ترديدها مطربو "الراب" في أغانيهم، ولكن بطرق وقصص مختلفة وجاءت الكلمات كالتالي: "مش فارقلي حد في طموح، أنا ضبط الضبط، أخط عـالمبدأ، حساك بتشيط تعال على مهلك، ياما قبلك عملي فيها نجم، كفاية إنكار قفشاك على فكرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

يمكنكِ قراءة: موسم صيف 2024: أبرز ألبومات نجوم الوطن العربي المنتظرة

رنا سماحة تعبّر عن الناس بـ"عاملة عبيطة"

اختارت الفنانة رنا سماحة في موسم أغاني صيف هذا العام، الابتعاد عن النهج الرومانسي وأغاني البعد والغدر والخيانة بين الأحبة؛ ليقع اختيارها على أغنية تحمل اسم: "عاملة عبيطة" لتجسّد حال الكثيرين من الناس على أرض الواقع، الذين يقنعون مَن أمامهم بأنهم لا يعلمون شيئاً عن التدابير السيئة التي يخططون لها بهدف إيقاعهم في الأذى. وخير دليل، كلمات تلك الأغنية التي كتبها أحمد حسن راؤول، ولحّنها سامر أبوطالب: "قاعدة وساكتة وباصة عليكو. كاشفة وشكو وسط الزيطة. شايفة وعارفة وقارية عينيكو. فاهمة الكل وعاملة عبيطة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

كارمن سليمان ما بين حب الخير وخسارة الحبيب في ميني ألبوم "حبايب قلبي"

أما النجمة كارمن سليمان فقد طرحت أغنيتين، الأولى "حبايب قلبي"، والتي تأتي ضمن أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية، وجاءت أجواء هذه الأغنية محملة بالعديد من الرسائل، منها: أن يتمنى الناس الخير لبعضهم البعض، وضرورة إنهاء الخصومة التي بينهم: "قولوا لحبايب قلبي اللي بيفرحولي يدعولي من قلوبهم".
وفي مقطع آخر من الأغنية تقول كلماتها: "ياللي مخاصمنا احنا نسينا الخصومة مانتش محتاج عزومة ده كفاية علينا تهل تهل".
أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان: "يا حرام معلش"، وهي تأكيد للحبيب الذي قرر أن يختار طريق البعد والهجر وإنهاء علاقته العاطفية، بأنه سوف يكون الخاسر الوحيد: "مسكين مسكين مسكين اللي خسرنا مسكين مسكين هتبوخ من غيرنا. ده اللي يدوق من خيرنا اللي يدوق من خيرنا صعب يدوق حاجة وراه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».