للعام الثاني على التوالي لن يتم توزيع جوائز AMAs: وحفل خاص للاحتفال بالذكرى الخمسين

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل جوائز AMAs عام 2022 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift في حفل جوائز AMAs عام 2022 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
للعام الثاني على التوالي، لن يشاهد الجمهور حفل توزيع جوائز AMAs، وسيحرم النجوم من هذه الجوائز. فمنذ عدم إقامتها في عام 2023، لن يتم توزيع جوائز AMAs أيضاً في عام 2024، وستأخذ جوائز الموسيقى الأمريكية عاماً آخر من الراحة، بحسب ما أعلنت CBS وDick Clark Productions يوم أمس الثلاثاء في 6 أغسطس 2024، أن جوائز الموسيقى الأمريكية ستأخذ عاماً آخر من الراحة.

حفل عام 2025

وفي المقابل، سيقام الحفل المقبل في مايو من عام 2025، على أن يمثل ذلك تغييراً كبيراً في تاريخ جوائز الموسيقى الأمريكية؛ حيث ستنتقل لأول مرة إلى فصل الربيع.
يمكنكِ قراءة: تايلور سويفت تحصد 6 جوائز في حفل AMAs

حدث خاص هذا العام


أما هذا العام، أيْ في عام 2024؛ فبدلاً عن الحفل التقليدي لتوزيع الجوائز، ستبُثّ CBS حدثاً خاصاً لمدة ساعتين بعنوان: "الذكرى الخمسون لجوائز الموسيقى الأمريكية" في 6 أكتوبر المقبل، بحسب ما نشرت صفحة الحفل على الصفحة الرسمية له على موقع X.
ويحتفل هذا الحدث الخاص بالذكرى الخمسين لجوائز الموسيقى الأمريكية، ويشير إلى بداية شراكة جديدة بينها وبين CBS، التي تولّت أيضاً بثّ جوائز Golden Globe التابعة لـ DCP.
وسيعرض الحفل اللحظات الأيقونية للجائزة عبْر 50 عاماً؛ إضافة إلى العروض التي لا تُنسى، وكذلك أداءات جديدة ومقابلات مع الفنانين وظهور ضيوف خاصين، ولقطات حصرية لم تُعرض من قبلُ من أرشيفات الإنتاج.
كما سيستعرض العرض الخاص مراحل تطور الفنانين وأنواعاً موسيقية محددة في جوائز الموسيقى الأمريكية، وكذلك أهم اللحظات المميزة في توزيع الجوائز والأداءات.
وستتضمن العروض، التي حضرت حصرياً للاحتفال بالذكرى السنوية، تعاونات، وعروضاً لأول مرة من نجوم اليوم الأشهر، وكذلك ظهور أساطير جوائز الموسيقى الأمريكية، على أن يتم الإعلان عن الفنانين المشاركين في الحدث الخاص في الأسابيع المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».