مريم الجندي تكشف سر إخفاء صلتها بوالدها محمود الجندي

مريم الجندي - الصورة من حسابها على إنستغرام
مريم الجندي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة الشابة مريم الجندي تفاصيل علاقتها بوالدها الراحل محمود الجندي، وحبها للتمثيل منذ طفولتها خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة قناة ON على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقالت إن والدها اختارها للمشاركة في مسلسل الناس في كفر عسكر عام 2003 وكانت مازالت في المدرسة.

حب التمثيل منذ الصغر

أوضحت مريم الجندي أن والدها كان يحاول اختبارها بمشاركتها في "الناس في كفر عسكر"، وقالت: "كنت دائماً أعطي لوالدي إحساساً بأني أحب التمثيل؛ لأني كنت دائماً معه في كواليس تصوير الأفلام والمسرحيات، ورغم صغر سني وقتها كنت واعية ومدركة ماذا يعني اللوكيشن، وأن ألتزم الصمت وقت التصوير وأحترم المسرح وقت العرض".

وأشارت مريم الجندي إلى أنها كانت تتمنى أن يكون لديها القدرة على مشاهدة أعماله حالياً، ولكن من وقت وفاته أصبحت غير قادرة موضحة: "نفسياً لا أقدر على مشاهدة أعماله منذ الوفاة، فعندما أراه على الشاشة يتجدد الألم والوجع والموضوع أصبح صعباً بالنسبة لي، فلا أقدر على سماع صوته لأني وقتها أدخل في البكاء".

إخفاء كونها ابنة الفنان محمود الجندي

وعن عدم تصريحها في البداية بأنها ابنة الفنان محمود الجندي أكدت مريم أنها كانت لها غرض من ذلك حيث كانت تريد معرفة هل سيتقبلها الجمهور أم لا؟ قائلة: "أنا ممكن أكون درست وتفوقت في دراستي، ولكن لا يكون لدي قبول عند الجمهور وممكن ألا يحبوني، أو يكون دمي ثقيل بالنسبة لهم، ولم أكن أريد الربط بيني وبين والدي إلا إذا كنت أستحق من شغلي".

يمكنكم قراءة: فيديو.. مريم الجندي لسيدتي: مسلسلا العتاولة وكوبرا وضعاني بمنطقة تمثيلية جديدة

مريم الجندي تابعت: "كنت أخشى إن فشلت في البداية والجمور لم يتقبلني أن يؤثر ذلك على اسم والدي محمود الجندي، ولذلك رغبت في إثبات نفسي، وأؤكد أني تعبت واشتغلت مثل كل الممثلين الشباب دون استسهال، فلو كنت قلت أنا مريم محمود الجندي أكيد طريقي سيكون به أمور أسهل، ولكن قلت إن هذه تجربتي، ووالدي تعب سنوات حتى يصل إلى ما وصل إليه، وأنا ليس لي حق بأن أحصل على اسمه على الجاهز بدون أي مجهود".

يذكر أن مريم الجندي تشارك حالياً في عرض مسرحية "ميمو" مع الفنان أحمد حلمي على مسرح أحد الفنادق المطلة على النيل بمصر، بينما ظهرت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 خلال مسلسلي "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب، و"كوبرا" بطولة محمد إمام ومحمود عبد المغني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».