ولاد رزق ينفرد بصدارة إيرادات شباك التذاكر المصري ‏وX مراتي يقترب من 60 مليون

بوستر فيلم ولاد رزق 3 - القاضية - الصورة من صفحة الفيلم على انستغرام
بوستر فيلم ولاد رزق 3 - القاضية - الصورة من صفحة الفيلم على انستغرام
تتواصل المنافسات السينمائية في شباك التذاكر المصري والتي بدأت في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي شهد عرض 4 أفلام هي "ولاد رزق 3 – القاضية"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف"، وانضم لهم أفلام موسم الصيف الذي أنطلق فيه فيلمين هما "جوزاة توكسيك" و"X مراتي"، وتستمر هذه الأفلام في دور العرض حتى الآن، وترصد لكم "سيدتي" آخر الإيرادات التي وصلت لها هذه الأفلام في التقرير التالي.

"ولاد رزق 3 – القاضية" في الصدارة

تخطت إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" حاجز 250 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، بعدما حصد الفيلم إيرادات بلغت 251.748.928 خلال 10 أسابيع عرض حيث انطلق الفيلم يوم 12 يونيو الماضي، واستطاع تحطيم كل الأرقام القياسية في شباك التذاكر محققاً إيرادات غير مسبوقة ومحتلاً الصدارة كأعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

يمكنكِ قراءة.. ولاد رزق 3.. النجاح في صناعة سلسلة أفلام على طريقة هوليوود وأداء مفاجئ للممثلين

الفيلم من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.

"X مراتي" يصل إلى 60 مليون جنيه

اقترب فيلم "X مراتي" من الوصول إلى 60 مليون جنيه إيرادات بعد 4 أسابيع عرض فقط، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم 24 يوليو الماضي للمنافسة في موسم الصيف السينمائي 2024، والفيلم بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

محمد إمام في المنافسة بـ"اللعب مع العيال"

حقق فيلم "اللعب مع العيال" إيرادات بلغت 61 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري خلال 10 أسابيع عرض، حيث انطلق في دور العرض يوم 12 يونيو الماضي للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والفيلم بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع محمد إمام.

اقرئي أيضاً.. محمد إمام يقترب من الوصول لأعلى إيرادات في مشواره بـ اللعب مع العيال

إيرادات "عصابة الماكس"

وصلت إيرادات فيلم "عصابة الماكس" في مصر إلى 27 مليون جنيه خلال 10 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، و من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

"جوازة توكسيك" إلى المليون التاسع

اقترب فيلم "جوازة توكسيك" من الوصول إلى المليون التاسع في شباك التذاكر المصري بعد 7 أسابيع عرض، حيث إنطلق الفيلم في دور السينما يوم 4 يوليو الماضي للمنافسة في موسم الصيف السينمائي 2024، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابعي المزيد.. بعد جوازة توكسيك.. ليلى علوي في انتظار 3 أفلام جديدة وهذه تفاصيلها

"أهل الكهف" يتوقف عند 13 مليوناً

توقفت إيرادات فيلم "أهل الكهف" عند 13 مليوناً و350 جنيه بعد 10 أسابيع عرض كاملة، حيث لم يحقق الإيرادات المرجوة من قبل صناع العمل باعتباره من الأفلام الضخمة إنتاجياً كونه فيلماً تاريخياً، والفيلم بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».