بعد غياب 5 سنوات .. عودة أرابز غوت تالنت والكشف عن أعضاء لجنة التحكيم

برنامج أرابز غوت تالنت - الصورة من حساب قناة أم بي سي على إنستغرام
برنامج أرابز غوت تالنت - الصورة من حساب قناة أم بي سي على إنستغرام
بعد غياب 5 سنوات.. سيعود برنامج المواهب أرابز غوت تالنت "Arabs got talent" بموسم جديد على قناة "mbc"، والمعروف بجمهوره الواسع بكل الدول العربية على مدى 6 مواسم سابقين، وهو أحد أهم برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي.
حيث أعلنت قناة "MBC"، عن أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، استعدادًا لانطلاق تصويره في السعودية.

عودة أرابز غوت تالنت والكشف عن أعضاء لجنة التحكيم

فقد أعلنت إدارة مجموعة قنوات "MBC " من خلال الصفحة الرسمية للمجموعة على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن عودة الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "أرابز غوت تالنت"، كاشفة عن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة للموسم السابع، والذي يشهد عودة النجم الفنان السعودي ناصر القصبي إلى جانب النجمة اللبنانية نجوى كرم.
فيما ينضم الإعلامي باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج، ومن المقرر أن تقدم البرنامج الإعلامية ريا أبي راشد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير حلقاته الأولى المسجلة في الشهر القادم بالعاصمة السعودية الرياض.

برنامج أرابز غوت تالنت

يُذكر أن فريق المواهب المصري "أكاديمية جلهوم للجمباز" وصل إلى نهائي الموسم الماضي من برنامج "Arabs Got Talent"، ولكن خسر أمام فريق "مياس" الفائز بالموسم السادس من البرنامج .
يمكنكم متابعة فرقة مياس تقترب من نهائيات America's Got Talent تحت شعار "كرمالك يا لبنان"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».