تكريم أنطونيو بانديراس في حدث أمفار على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي

أنطونيو بانديراس في حفل ستارلايت في ماربيا (Antonio Banderas at the Starlite gala, in Marbella). مصدر الصورة: JORGE GUERRERO / AFP
أنطونيو بانديراس في حفل ستارلايت في ماربيا (Antonio Banderas at the Starlite gala, in Marbella). مصدر الصورة: JORGE GUERRERO / AFP

مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر، ستنطلق العديد من الفعاليات والأحداث والمؤتمرات التي لا تتعلق بالسينما وصناعة الترفيه فقط، بل لها علاقة أيضاً بالجانب الإنساني والتوعوي.

وحدث أمفار الذي يُقام على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي سيستقطب عدداً من النجوم والمشاهير الذين يجتمعون في المهرجان لجمع تبرعات لتوسيع آفاق البحث والعلاج في مرض نقص المناعة البشرية (إيدز).

تكريم الممثل أنطونيو بانديراس في حدث أمفار

سبق وقد أعلن القائمون على حدث أمفار المُقام على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن تكريم المنتج السينمائي ومستشار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأستاذ محمد التركي، والممثل والمنتج ريتشارد جير، والآن ينضم إليهما الممثل والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس، إذ سيتلقى جائزة التأثير العالمي.

وقد شارك حساب أمفار على إنستغرام خبر تكريم أنطونيو بانديراس من خلال مشاركة صورة له، مصحوباً بتعليق جاء فيه: "يسعدنا تكريم أنطونيو بانديراس بجائزة أمفار للتأثير العالمي في أمفار فينيسيا! إن تفانيه في العمل الخيري والتزامه بإحداث فرق في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية يلهمنا جميعاً. انضم إلينا للاحتفال بمساهماته الرائعة!".

محمد التركي وريتشارد جير من المكرمين في حدث أمفار

ريتشارد جير من الأسماء المقرر تكريمها في أمفار، حيث سيتم تسليمه جائزة الإلهام، وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة أمفار كيفن روبرت فروست في بيان عن التكريم: "لم يفعل سوى قِلة من الناس في صناعة الترفيه ما فعله ريتشارد جير لتعزيز مكافحة الإيدز"، وأضاف: "غرائزه الإنسانية ورغبته العميقة في مساعدة أولئك الذين يعيشون على هامش المجتمع، تجعله مصدر إلهام لنا جميعاً هنا في أمفار".

أيضاً أعلنت المؤسسة الأميركية لأبحاث الإيدز عن تكريم المنتج السينمائي ومستشار مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ الأستاذ محمد التركي، صاحب الأنشطة الاجتماعية المتنوعة، حيث سيُمنح جائزة أمفار للقيادة الخيرية.

وقال كيفن روبرت فروست الرئيس التنفيذي لأمفار عن تكريم الأستاذ محمد التركي: "بفضل قيادة محمد التركي، كان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي داعماً مخلصاً لعمل أمفار لسنوات عديدة، ومن خلال كرمهم وشراكتهم، ساعدوا في تعزيز أبحاثنا المنقذة للحياة".
قد ترغبين في معرفة أبرز إطلالات حفل "أمفار" الخيري ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن