مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: أنجلينا جولي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء

أنجلينا جولي تحضر السجادة الحمراء لفيلم "ماريا" خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا بإيطاليا (Angelina Jolie attends a red carpet for the series "Maria" during the 81st Venice International Film Festival in Venice, Italy). مصدر الصورة: Andreas Rentz/Getty Images
أنجلينا جولي تحضر السجادة الحمراء لفيلم "ماريا" خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا بإيطاليا (Angelina Jolie attends a red carpet for the series "Maria" during the 81st Venice International Film Festival in Venice, Italy). مصدر الصورة: Andreas Rentz/Getty Images

وصلت النجمة العالمية أنجلينا جولي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81 وبيومه الثاني، وذلك من أجل عرض فيلمها "Maria" الذي سيُشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

احتفال خاص بوصول أنجلينا جولي

وما إن ترجلت النجمة العالمية أنجلينا جولي من سيارتها حتى بدأ الحضور المصطف في المكان وأيضاً الصحافة بالصراخ بشكل ملفت للترحيب بالنجمة، فما كان منها إلا أن ألقت التحية عليهم قبل أن تشق طريقها نحو السجادة الحمراء.

إطلالة أنجلينا جولي

Embed from Getty Images


وقد رصدت عدسة سيدتي الحاضرة في المهرجان إطلالة النجمة بفستان مميز باللون البيج، وعلى الرغم من أن النجمة دائماً ما تتألق بفساتين مميزة إلا أنها اختارت هذه الإطلالة بالذات لأنها تشبه إلى حد بعيد إطلالة لبطلة الفيلم "ماريا كولس".

المؤتمر الصحفي


وقبل السجادة الحمراء شاركت أنجلينا جولي في المؤتمر الصحفي لعرض فيلم "Maria"، وخلال المؤتمر الصحفي تحدثت الفنانة أنجلينا جولي عن استعداداتها لتجسيد شخصية مغنية الأوبرا ماريا كالاس خلال أحداث الفيلم؛ مؤكدة أنها كانت تعاني من التوتر. إلا أنها تمكّنت من التغلُّب عليه بفضل مساعدة بعض الأشخاص المقرّبين جداً منها.
وخلال حديثها، أوضحت الفنانة أنجلينا جولي أنها كانت متوترة بشكل كبير، وبشكل خاص لغنائها للمرة الأولى، وأنها ظلت لمدة سبعة أشهر تتدرب على ذلك؛ مؤكدة أن أبناءها ساعدوها في التغلُّب على هذا الشعور بالقلق والتوتر.
كما أكّدت أنجلينا جولي خلال المؤتمر الصحفي، أن مخرج الفيلم بابلو لارين أعطاها الوقت لتنمو وتتمكن من تجسيد الشخصية بشكل واقعي.
اقرأي أيضاً: أفلام تستحق المشاهدة في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي

فيلم Maria

يمثل فيلم Maria عودة جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد بطولة فيلم Eternals لعام 2021.
يُعد فيلم Maria، الذي كتبه ستيفن نايت قبل إضراب الكُتَّاب WGA في هوليوود، وحصل على اتفاقية مؤقتة من SAG-AFTRA، هو أحدث فيلم عن السيرة الذاتية للمخرج بابلو لارين.
تميزت أفلامه السابقة، مثل Spencer لكريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا، وJackie لناتالي بورتمان في دور السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي أوناسيس، للترشح لجائزة الأوسكار. هذا وقد تم عرض أحدث أفلامه El Conde لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2023.
قال لارين في بيان: "أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم Maria، والذي آمل أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم؛ وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل طاقم العمل بأكمله، خاصة عمل أنجلينا الرائع وإعداداتها الاستثنائية".
ومن جانبها، قالت جولي في بيانٍ سابق: "أتحمل المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها على محمل الجد، وسأبذل كل ما بوسعي لمواجهة التحدي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».