مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الثاني.. باقة جديدة من الصيحات الجمالية وتسريحة الكعكة المفضلة للنجمات

مهرجان فينيسيا السينمائي
ماريا دي غيرولامو Mariana Di Girolamo- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الثاني، على مدى ساعات متتالية، إطلالات العديد من النجمات، فأكملن سحر وجمال إطلالات النجمات في اليوم الأول للمهرجان، حيث لفتت النجمات العالميات الأنظار بحضورهن وبصيحات جمالية تألقن بها، والتي ترواحت بين الناعمة أحياناً والقوية في أحيان أخرى، إلا أنها جاءت جميعها راقية ومتألقة تليق بالسجادة الحمراء لمهرجان سنوي مهم كمهرجان البندقية Venice Film Festival.
وقد اخترنا لكِ هنا، باقةً جديدةً من الصيحات الجمالية التي اختارتها نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 81 في يومه الثاني.

أورسولا كوربيرو بمكياج نيود ناعم

أورسولا كوربيرو Ursula Corbero- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


النجمة أورسولا كوربيرو Ursula Corbero تمايلت كالفراشة على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، بفستان أحمر غامق من دون أكتاف، في المقابل اختارت مكياجاً ناعماً بتدرجات النيود التي تتناغم مع لون بشرتها، حيث تم تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود الطبيعي، ووُضعت طبقات عدة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الخوخي الفاتح الغلوسي، فيما أضيء الوجه بالبلاش الوردي على الخدود. واللافت اعتمادها موضة الغرة القصيرة جداً التي تُغطي نصف الجبين، واختارت معها تسريحة كعكة الباليرينا العالية المشدودة بإتقان.
في السياق نفسه، قد يُعجبك الاطلاع على افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81.. هذه أبرز تسريحة شعر اعتمدتها النجمات

ماريا دي غيرولامو بمكياج نيلي

ماريا دي غيرولامو Mariana Di Girolamo- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


من جهتها، تألقت النجمة ماريا دي غيرولامو Mariana Di Girolamo، بإطلالة أنثوية ناعمة بلمسات راقية وفخمة، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود مطرزاً مع الأكمام الطويلة، ونسَّقت معه موضة مكياج العيون باللون النيلي الغامق، إذ تم تظليله بشكل خفيف، فيما غمر الكحل مدمع العين وداخلها ومنبت الرموش العلوية والسفلية، وأكملت إطلالتها بأحمر الشفاه النيود المحدد بالكونتور البني الفاتح، فيما اعتُمدت تغطية كاملة للبشرة التي أُضيئت بالبلاش الخوخي على أعلى الخدين. كذلك، تألقت النجمة بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الجانبي مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

فالنتينا سيرفي بمكياج عيون زهري


وعلى هامش حضورها فيلم Maria، الذي يُعرض في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي 81، تألقت النجمة فالنتينا سيرفي Valentina Cervi، بإطلالة ناعمة جاءت مرتكزةً على مكياج عيون باللون الزهري مع الكحل البني داخل العين مع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه المات الزهري، وتغطية متوسطة للبشرة زادها إشراقاً وجمالاً البلاش البارز على تفاحة الخدين. ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الكعكة بالفرق النصفي مع خصلات الشعر المنسدلة بشكل عفوي على جانبي الوجه.

جوزي بوسيمي بمكياج مشرق خفيف


من ناحيتها، كانت إطلالة النجمة جوزي بوسيمي Giusy Buscemi، في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا، أنثوية بامتياز طغت عليها اللمسات الراقية، وقد جاءت معتمدة على سترة وبنطلون أنيقين، ونسَّقت معهما مكياجاً مشرقاً خفيفاً بدرجات تماهت مع لون بشرتها لكل من العيون والبشرة والشفاه، مع رسمة الأيلاينر الأسود الرفيع المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، ما أبرز عينيها الخضراوين. في المقابل، اختارت لإطلالتها تسريحة الكعكة المنخفضة بالفرق الجانبي مع الغرة المسحوبة إلى الخلف بشكل فضفاض.

غريتا بيلاماسينا بمكياج أحمر الشفاه الأحمر


ومن بين الإطلالات التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسا 2024، كانت إطلالة النجمة غريتا بيلاماسينا Greta Bellamacina، التي جمعت بين صيحات مكياج عدة، حيث اختارت موضة أحمر الشفاه الأحمر المات، مع مكياج عيون غليتر باللون الرمادي مع الكحل الخفيف داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا. ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي متوسط الطول بالفرق الجانبي.