تسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

مهرجان فينيسيا السينمائي
ليلى جورج دونوفريو بتسريحة الشينيون الفوضوية - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

لا تزال الأنظار متجهة إلى السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival؛ فعلى هامش فعاليات اليوم الثالث للمهرجان، تألقت نجمات كثيرات على السجادة الحمراء؛ فلفتن الأنظار وخطفن القلوب بصيحات جمالية جذابة طغت عليها الأنوثة واللمسات الراقية، ولا سيما تسريحات الشعر، التي غلبت عليها تسريحة الكعكة المشدودة من دون أن تغيب تسريحة الريترو المنسدلة وتسريحة ذيل الحصان بشكليها العالي والمنخفض.
وهنا اخترنا لك مجموعة من تسريحات شعر النجمات التي برزت في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ81؛ فما رأيك بها؟

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس من جونغ هو يون

جونغ هو يون Jung Ho-yeon -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

إطلالة النجمة جونغ هو يون Jung Ho-yeon على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في يومه الثالث جاءت أنثوية للغاية، جمعت النعومة والقوة في آنٍ، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض بالفرق النصفي مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وهي تسريحة ناعمة وأنيقة، نسَّقتها مع مكياج عيون خفيف، في حين أتى أحمر الشفاه قوياً باللون الأحمر الكلاسيكي.

تسريحة الشينيون الفوضوية من ليلى جورج دونوفريو في مهرجان البندقية

ليلى جورج دونوفريو Leila George D'Onofrio -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

ليلى جورج دونوفريو Leila George D'Onofrio، جاءت إطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، بسيطة وهادئة، بلمسات شبابية أضفت على مظهرها حيوية وجمالاً؛ فبينما اختارت تسريحة الشينيون الفوضوية، مع خصلات الشعر الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه؛ اعتمدت مكياج عيون بسيطاً ارتكز على الهايلايتر اللامع على مدمع العين وطبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر شفاه خافت.

تسريحة الكعكة المتوسطة بالخصلات المنسدلة من ستيفاني ماراكوفي

ستيفاني ماراكوفي Stefaniya Makarova -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

بدورها، حضرت النجمة ستيفاني ماراكوفي Stefaniya Makarova على هامش فعاليات اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، واعتمدت إطلالة أنثوية ناعمة، حيث اختارت تسريحة الكعكة المتوسطة بالفرق الجانبي والغرة المسحوبة بشكل فوضوي إلى الخلف، مع بعض الخصلات النازلة على جانبي الوجه. ونسَّقت مع تسريحتها مكياج عيون ناعماً بدرجات النيود مع الكحل الأسود على مدمع العين، وأحمر الشفاه المات باللون النيود القريب إلى لون بشرتها.
قد يعجبك أن تطلعي على تسريحات شعر ناعمة تألقت بها النجمات العرب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي

تسريحة ذيل الحصان العالي من ماغدا سوايدر

ماغدا سوايدر Magda Swider -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

أما النجمة ماغدا سوايدر Magda Swider؛ فاختارت إطلالة جذابة لفتت الأنظار على السجادة الحمراء، حيث تألقت بتسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، في حين جاء مكياج العيون قوياً باللون الفضي فوق الجفن العلوي والكحل الأسود البارز داخل العين، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة وأحمر الشفاه النيود المخملي.

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة المبللة من ليلي رينهارت


النجمة ليلي رينهارت Lili Reinhart، خطفت الأنظار بإطلالتها على هامش فعاليات اليوم الثالث لمهرجان البندقية، حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر بالفرق الجانبي والغرة المبللة المسحوبة بشكل مصقول إلى الخلف. ونسَّقت مع تسريحة شعرها مكياج عيون زهرياً مات خفيفاً مع أحمر الشفاه الخافت بلمسة لامعة.

تسريحة الريترو مع الغرة البف من إيفا غرين في مهرجان البندقية

النجمة إيفا غرين Eva Green، اختارت في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 إطلالة مستوحاة من فترة الستينيات، حيث اختارت تسريحة الريترو المنسدلة بالفرق الجانبي والغرة البف. كما تألقت بمكياج عيون لامع بنغمات فضية مع الرموش المستعارة البارزة وأحمر الشفاه النيود المحدد بالكونتور الغامق.

تسريحة الكعكة العالية من ليوني هاني


كذلك، كان لحضور النجمة ليوني هاني Leonie Hanne وقع واضح على الحاضرين خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ81؛ فقد اختارت تسريحة الكعكة العالية مع خصل شعر منسدلة على جانب واحد من الوجه؛ ما سلط الضوء على مكياجها وأبرز ملامح وجهها. في المقابل، تألقت بمكياج عيون برونزي مات مع لمسة ذهبية لامعة عند مدمع العين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود المحدد بالكونتور البني.

للمزيد عن الاطلالات الجمالية في مهرجان البندقية السينمائي ما رأيك الاطلاع على افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بصيحات جمالية ناعمة أسرت القلوب