ديربي الموت يعيد يوسف الشريف للسينما بعد غياب 7 سنوات.. وبطلة الفيلم مفاجأة

يوسف الشريف- الصورة من حسابه على إنستغرام
يوسف الشريف- الصورة من حسابه على إنستغرام

بعد غياب دام مدة 7 سنوات عن شاشة السينما، يعود الفنان يوسف الشريف من جديد إلى جمهوره ومحبيه من خلال فيلم "ديربي الموت"، وذلك بعد آخر أعماله السينمائية فيلم "بني آدم" الذي تم عرضه في 2018.

"ديربي الموت" يعيد يوسف الشريف للسينما

يستعد الفنان يوسف الشريف، لتصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان "ديربي الموت"، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب عن السينما دام مدة 7 سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم "بني آدم"، الذي تم عرضه في عام 2018.

وقد تُدُووِلت أخبار حول تعاقد الفنانة دينا الشربيني على بطولة الفيلم أمامه، وبذلك يكون ثاني عمل يجمع يوسف الشريف بالفنانة دينا الشربيني بعد فيلم "بني آدم" الذي كان آخر أعمال الشريف السينمائية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)


كما يقوم على إخراج فيلم "ديربي الموت" المخرج أحمد نادر جلال، وبذلك يكون التعاون الثاني أيضاً بينهما، حيث تعاون الثنائي في مسلسل "كوفيد 25".

فيلم "ديربي الموت"من إنتاج صندوق «BIG Time» بالشراكة مع الشركة المتحدة، والهيئة العامة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يبدأ يوسف الشريف تصوير العمل في أواخر عام 2024، ويكون بين مصر والسعودية، وذلك بعد أن ينتهي مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير.

وتدور أحداث فيلم "ديربي الموت"، في إطار تشويقي، حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطاً مظلمة وجرائم غامضة.

انتعاشه فنية لـ يوسف الشريف

من جهة أخرى يعود الفنان يوسف الشريف لجمهوره في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بعد غياب دام مدة 3 سنوات، حيث تعاقد يوسف الشريف على مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة، ولم يتم الكشف عن تفاصيله أو الأبطال المشاركين به.

يمكنكم متابعة دينا الشربيني كيف صعدت إلى النجومية في 14 عاما؟

آخر أعمال يوسف الشريف

ويُعد آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، ودارت أحداثه حول انتشار فيروس خطير، في عام 2025، يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب "ياسين المصري" كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء.
وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، راندا البحيري، عماد رشاد، عصام السقا، أميرة العايدي، ومحمود غريب.
كما كان آخر أعماله السينمائية فيلم "بني آدم" الذي عُرض في 2018، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركته في البطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».