قبل عرض Wolfs بمهرجان فينيسيا.. أفلام جمعت جورج كلوني وبراد بيت

جورج كلوني وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة:  Alberto PIZZOLI / AFP
جورج كلوني وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (George Clooney and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP

في اليوم الخامس لانطلاق فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival بنسخته الـ 81، أشعل النجمان العالميان جورج كلوني وبراد بيت السجادة الحمراء لعرض فيلمهما Wolfs الذئاب، المشارك خارج المنافسة الرسمية للمهرجان.

جمعت رد كاربت النجمين جورج كلوني الذي حضر رفقة زوجته أمل كلوني، وبراد بيت الذي حضر رفقة صديقته إنيس دي رامون، في مشهد انتظره جمهور مهرجان البندقية السينمائي منذ انطلاقه يوم الأربعاء 28 أغسطس، حيث سيطرت على المشهد أجواء المرح التي شارك بها النجمان جمهورهما المصطف لإلقاء نظرة عليهما والتقاط الصور التذكارية.

وبالنظر في تاريخ أفلام جورج كلوني وبراد بيت، سنجد أن لهما العديد من البطولات المشتركة سجلتها الأفلام السينمائية، فـ"الذئاب" Wolfs ليس التعاون الأول بينهما، بل سبقه العديد من الأفلام، سنستعرضها لكم في التقرير التالي:

Ocean's Eleven عام 2001

يمثل Ocean's Eleven التعاون الأول بين جورج كلوني وبراد بيت، وهو أحد أفضل أفلام السطو على الإطلاق، وتدور أحداث الفيلم حول داني أوشن، وهو رجل عصابات، يقوم بجمع عصابة من زملائه مكونة من 11 فرداً، لتنفيذ عملية سطو معقدة على كازينو تتضمن سرقة ثلاثة كازينوهات في لاس فيغاس في وقتٍ واحد، في أثناء فعالية ملاكمة شهيرة.

الفيلم من بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، مات ديمون، براد بيت، آندي غارسيا، بيرني ماك، تشين شاوبو، كيسي أفليك، إليوت غولد، ومن إخراج ستيفن سودربيرغ.
قد ترغبين في معرفة ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً: أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة

Confessions Of A Dangerous Mind عام 2002

يُعد فيلم Confessions of a Dangerous Mind أحد الأعمال الإخراجية النادرة التي قام بها جورج كلوني. ومثله كمثل أغلب الأفلام الأخرى التي أخرجها على مر السنين، فقد أعطى نفسه دوراً في الفيلم، كما يشاركه في أول تجربة إخراجية له براد بيت. يستند الفيلم إلى السيرة الذاتية لتشاك باريس، الشخصية التلفزيونية التي ابتكرت برنامج The Gong Show وThe Dating Game، بالإضافة إلى ادعائه في سيرته الذاتية بأنه يعمل لصالح وكالة المخابرات المركزية. وقد نفت وكالة المخابرات المركزية هذه الادعاءات، ويُعتقد عموماً أنها ليست أكثر من خيال ترفيهي. لقد أضفى كلوني الكثير من الفكاهة على القصة، بمساعدة كبيرة من كاتب السيناريو تشارلي كوفمان.

الفيلم من بطولة جورج كلوني، تشاك باريس، سام روكويل، جوليا روبرتس، براد بيت، مات ديمون، ومن إخراج جورج كلوني.

Ocean's Twelve عام 2004

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Ocean’s Eleven، جاء فيلم Ocean’s Twelve في تكملة صعبة كما كان متوقعاً. يتعين على عصابة من اللصوص سداد الأموال التي سرقوها من مالك كازينو مع الفائدة أو المخاطرة بالسجن. وفي وقت لاحق، يتوصلون إلى خطة لتنفيذ المزيد من السرقات للحصول على المبلغ.

الفيلم من بطولة فينسنت كاسل، جورج كلوني، جوليا روبرتس، براد بيت، كاثرين زيتا جونز، مات ديمون، آندي جارسيا، ومن إخراج ستيفن سودربيرغ.

IF عام 2004

IF من نوعية أفلام كوميديا الفانتازيا، تدور أحداثه في عالم خيالي حول فتاة تكتشف أنها تستطيع رؤية أصدقاء الجميع الخياليين، فتشرع في مغامرة سحرية لإعادة الاتصال بين الأصدقاء الخياليين المنسيين وأطفالهم.

تم ذكر اسم براد بيت في قائمة المشاركين في فيلم IF، لذا فهو من الناحية الفنية أحد المشاركين مع كلوني في البطولة، لكن الحقيقة أن جورج كلوني كان يؤدي صوت Spaceman، وهو صديق خيالي، ربما كإشارة خفية إلى دوره في فيلم Gravity. أما دور براد بيت في الفيلم فكان صديقاً خيالياً صامتاً وغير مرئي، لديه عادة التسبب في عرقلة شخصية رايان رينولدز.

الفيلم من بطولة ريان رينولدز، كايلي فليمنغ، جون كراسينسكي، فيونا شو، ستيف كاريل، إميلي بلانت، براد بيت، بليك ليفلي، ومن إخراج جون كرازينيسكي.
إليكِ هذا الخبر: براد بيت مع صديقته وجورج كلوني يمازح المصوريين في السجادة الحمراء لفيلم Wolfs

Ocean's Thirteen عام 2007

لدى داني أوشن والعصابة سبب واحد فقط لتنفيذ عملية السرقة الأكثر خطورة؛ وهو الدفاع عن أحد أفرادها، فيقوم بتدريب الشباب في عصابته من أجل الاستعداد لعملية السرقة الثالثة، لكنهم سيحتاجون إلى أكثر من الحظ لكسر ويلي القاسي وكازينوه.

الفيلم من بطولة جورج كلوني، مات ديمون، براد بيت، دون تشيدل، آل باتشينو، آندي غارسيا، ومن إخراج ستيفن سودربيرغ.
يمكنكِ التعرف إلى أفضل أفلام آل باتشينو السينمائية.. رحلة عبر التشويق والإثارة

Burn After Reading عام 2008

هو فيلم تجسس هزلي يروي قصة اثنين من موظفي صالة الألعاب الرياضية الأغبياء الذين يعثرون على بعض الملفات التي يعتقدون أنها تحتوي على بعض المعلومات الحكومية السرية للغاية. يلعب بيت دور شخص غبي يعتقد أنه يستطيع ممارسة لعبة التجسس، بينما يلعب كلوني دور محترف مخضرم يمثل الواقع الخالي من البهرجة لكونه عميلاً حكومياً.

الفيلم من بطولة جورج كلوني، براد بيت، فرانسيس ماكدورماند، جون مالكوفيتش، تيلدا سوينتون، ومن إخراج إيثان كوين.

His Way عام 2011

فيلم His Way هو فيلم وثائقي مستوحى من حياة جيري وينتراوب، وهو منتج أفلام ووكيل مواهب يتمتع بإرث طويل في هوليوود. يُجري براد بيت وجورج كلوني مقابلات باعتبارهما اثنين من المواهب العديدة التي عملت مع وينتراوب على مر السنين، كما يضم الفيلم الوثائقي أيضاً بروس ويليس، وجوليا روبرتس. يسلط الفيلم الضوء على حياة أحد رموز هوليوود الذي لا يعرفه معظم الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»