مسلسل حنان مطاوع يتحول من تقاطع طرق إلى صفحة بيضاء

حنان مطاوع- الصورة من حسابها على إنستغرام
حنان مطاوع- الصورة من حسابها على إنستغرام

تواصل الفنانة حنان مطاوع التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "تقاطع طرق" المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وعلمت "سيدتي" أن صناع العمل قرروا تغيير اسمه إلى "صفحة بيضاء" بدلاً من "تقاطع طرق" وذلك حتى يكون جذاباً ومناسباً أكثر للأحداث.

تفاصيل مسلسل "صفحة بيضاء"

مسلسل "صفحة بيضاء" (تقاطع طرق سابقاً) بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، وجاري التعاقد مع باقى الفنانين وذلك قبل بدء التصوير أواخر شهر سبتمبر الجاري للعرض مع نهاية العام الجاري، والعمل من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن في ثاني عمل يجمعه بالفنانة حنان مطاوع بعدما قدما سوياً مسلسل "وعود سخية" من 15 حلقة الذي تم عرضه في رمضان 2023 وكذلك حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" عام 2020.

يمكنكِ قراءة.. رقم سري وتقاطع طرق ومنتصر القرش مسلسلات تدخل مواقع التصوير قريباً

وفى سياقٍ متصل، تعاقدت حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد من 10 حلقات يحمل اسم "حياة أو موت" للعرض على المنصات قريباً، ويشارك في بطولة العمل رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداثه فى إطار تشويقي مثير.

"هابي هالوين" و"هابي بيرث داي" أعمال منتظرة

تنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها "هابي هالوين"، المتوقف منذ أكثر من عام؛ حيث يتبقى يومان فقط ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، وعرضه على المنصات. والعمل يشارك في بطولته: محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، هدى الإتربي، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي. سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده. وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي مثير.

وانتهت حنان مطاوع، مؤخراً، من تصوير فيلم "هابي بيرث داي"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، والطفلة ضحى، والفيلم من تأليف سارة جوهر ومحمد دياب، وإخراج سارة جوهر، وتعود حنان مطاوع بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر"، والذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".