أبرز مواقف النجوم في اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي بعدسة "سيدتي"

أمل كلوني وجورج كلوني وإينيس دي رامون وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Amal Clooney, George Clooney, Ines de Ramon and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP
أمل كلوني وجورج كلوني وإينيس دي رامون وبراد بيت خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Amal Clooney, George Clooney, Ines de Ramon and Brad Pitt during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP
شهد اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، والذي انطلق يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024، عدداً من الفعاليات السينمائية على مدار اليوم، كان أبرزها المؤتمر الصحفي لبراد بيت وجورج كلوني والذي تحدثا فيه عن فيلمهما الجديد Wolfs، حضور نجوم الفن لحفل أمفار فينيسيا، وبعدها السجادة الحمراء لفيلم Wolfs.

المؤتمر الصحفي لفيلم Wolfs بحضور أبطاله

بحضور أبطاله أُقيم أمس المؤتمر الصحفي الخاص بعرض فيلم الذئاب "Wolfs" الذي يُشارك في الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي، ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة، وقد حضر المؤتمر الصحفي بطلا الفيلم النجم العالمي براد بيت والنجم العالمي جورج كلوني، فيما لم يحضر مخرج الفيلم جون واتس بسبب إصابته بفيروس كورونا بعد وصوله إلى فينيسيا، ولم يتمكن أيضاً من حضور فعالية السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم.

حضور ملكي لدوق ودوقة لوكسمبورغ

وحرص كلٌ من دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري وزوجته دوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا على حضور عرض فيلم "Ainda estou aqui (I'm Still Here)"، كما حضرا أيضاً السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي - Venice Film .Festival.
وكان الحساب الرسمي لـ الدوقة ماريا تريزا قد نشر على "إنستغرام" صورة جمعتها بزوجها الدوق هنري وهُما موجودان بفعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "Ainda estou aqui (I'm Still Here)"، وعلق الحساب على الصورة بأن الثُنائي موجودان بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

نجوم الفن على الرد كاربت في حفل أمفار فينيسيا

في حدث خيري اجتمع فيه نخبة من نجوم الفن حول العالم، أُقيم أمس حفل أمفار amfAR "أمفار فينيسيا" على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival في Hangar Nicelli.
شهدت رد كاربت أمفار فينيسيا حضور العديد من نجوم الفن العربي والعالمي من بينهم أنطونيو بانديراس الذي حضر مع نيكول كيمبل، زارينا ييفا، إيفا لونغوريا، كيت بيكينسيل، رومر ويليس، ريتشارد جير مع زوجته أليخاندرا سيلفا وابنه، والمزيد.

السجادة الحمراء لفيلم Wolfs

في حالة من الترقب، عشرات من الجماهير اصطفوا قبالة السجادة الحمراء، تبدو عليهم الحماسة والسعادة، رافعين هواتفهم استعداداً للتصوير، مترقبين جورج كلوني وبراد بيت، بطلي فيلم Wolfs، الذي يُعرض للمرة الأولى في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

بدأ النجوم يطلون على الجمهور تباعاً، وكان من بينهم الممثل ريتشارد جير والذي حضر بصحبة زوجته أليخاندرا سيلفا، وفي مشهد خطف أنظار الجميع أنحنى جير لزوجته ثم جلس على ركبتيه تقديراً لها أمام الجمع الكبير، كما حضرت أيضاً آسيا أرجينتو، إيزابيلا فيراري، كريستوف لامبرت، وساندي باول بصحبة فرانكو نيرو. كما حضرت أيضاً النجمة كيت بلانشيت لدعم أصدقائها، والتي يُعرض لها مسلسل Disclaimer على هامش فعاليات المهرجان، وعرض منه على مدار يومين 7 حلقات.
ثم فاجأ الجميع، وحضر براد بيت بصحبة صديقته إينيس دي رامون، وبعدها بدقائق معدودة حضر جورج كلوني مع زوجته أمل كلوني، والتقط الرباعي الصور سوياً على السجادة الحمراء.

وقام جورج وأمل بلفتة إنسانية عندما سقط أحد المصورين أثناء التقاط بعض الصور لهم، حيث هرعوا إليه مسرعين لمساعدته، وبعدها ذهب كلوني لمصافحة الجماهير وإمضاء بعض الأوتوغرافات وكذلك براد بيت.
ثم اجتمع النجمان وجلسا وسط الصحفيين لالتقاط الصور معهم، وأخذ كلوني الكاميرا من أحد الصحفيين والتقط صورة بنفسه في لقطة طريفة أشعلت السجادة الحمراء حماساً وبهجة.

يمكنكم متابعة ثنائيات زادت مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 تألقاً.. أمل وجورج كلوني الأكثر أناقة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».