مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 يشهد أول حضور ملكي لدوق ودوقة لوكسمبورغ

  الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ وزوجته الدوقة الكبرى ماريا تيريزا من لوكسمبورغ خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Grand Duke Henri of Luxembourg and his wife Grand Duchess Maria Teresa of Luxembourg during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة:  Marco BERTORELLO / AFP
الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ وزوجته الدوقة الكبرى ماريا تيريزا من لوكسمبورغ خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Grand Duke Henri of Luxembourg and his wife Grand Duchess Maria Teresa of Luxembourg during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP

حرص كل من دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري وزوجته دوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا على حضور عرض فيلم "Ainda estou aqui (I'm Still Here)" اليوم، كما حضرا أيضاً على السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي - Venice Film Festival.

الحساب الرسمي لـ الدوقة ماريا ينشر صورة لها بصحبة الدوق هنري على السجادة الحمراء

كان قد نشر الحساب الرسمي لـ الدوقة ماريا تريزا على "إنستغرام" صورة جمعتها بزوجها الدوق هنري وهُما موجودان بفعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "Ainda estou aqui (I'm Still Here)"، وعلق الحساب على الصورة بأن الثُنائي موجودان بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

يمكنكم قراءة: أمل كلوني تشارك في الحفلة الخاصة لكارتييه في فينيسيا: شاهدوا إطلالتها

دوق ودوقة لوكسمبورغ يتوجهان لفينيسيا لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

يُذكر أن دوق ودوقة لوكسمبورغ توجها يوم الجمعة الماضي إلى فينيسيا لحضور فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي 2024 الذي تستمر فعالياته حتى السبت 7 من سبتمبر الجاري، وكان قد شارك الحساب الرسمي للدوقة ماريا تريزا على "إنستغرام" عدة صور جمعتها بزوجها الدوق هنري، التي عكست وجودهما في المعالم السياحية بفينيسيا.


وجاء التعليق على الصور كالتالي: "وصل الدوق الأكبر والدوقة الكبرى تواً إلى فينيسيا لحضور النسخة الـ81 من معرض الفيلم الدولي وبينالي فينيسيا في الأيام المقبلة"، وأضاف التعليق: "ينظم البينالي جسر إنتاج فينيسيا، مع التركيز على بلجيكا الناطقة بالفرنسية ولوكسمبورغ، من 29 من أغسطس إلى 3 من سبتمبر 2024. سيتم تمثيل صندوق فيلم لوكسمبورغ بخمسة إنتاجات مشتركة، وبالتالي تعزيز الحضور اللوكسمبورغي على الساحة الفنية والسينمائية الدولية".
كما حضر الدوق الأكبر والدوقة الكبرى حفل افتتاح جسر إنتاج فينيسيا "VPB" في مهرجان فينيسيا السينمائي، وجمع الحدث نحو 800 ضيف سينمائي وسمعي بصري محترف، بمن في ذلك الممثل جاد المالح. واستضاف السيد باسكال ديوت، المدير العام لجسر إنتاج فينيسيا، والسيد ألبرتو باربيرا، المدير الفني للمهرجان، الزوجين الملكيين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»