بالصور.. الاستعداد لعرض المسرحية الاستعراضية سكار

جنى الفيلكاوي- الصورة من حسابها على الانستغرام
جنى الفيلكاوي- الصورة من حسابها على الانستغرام
يستعد أبطال المسرحية الاستعراضية "سكار" لعرضها ابتداءً من 19 سبتمبر 2024، ونشرت الفنانة جنى الفيلكاوي بوستر للمسرحية وكتبت: "العرض المسرحي الاستعراضي "سكار" ابتداءً من 19/9 تم فتح الشباك على مسرح دار المهن الطبيه في منطقة الجابرية، تأليف فاطمه المسلم، إخراج يوسف البغلي".
كما نشرت الفنانة أحلام حسن بوستر المسرحية وكتبت: "الفنانه أحلام حسن في شخصية جوارح والفنان محمد الحملي في شخصية حالك، العرض المسرحي الاستعراضي لـ سكار ابتداءً من 19/9 تم فتح الشباك على مسرح دار المهن الطبيه في منطقة الجابرية، تأليف فاطمه المسلم، إخراج يوسف البغلي".

مسرحية سكار

من بطولة الفنانة أحلام حسن، محمد الحملي، غرور صفر، أحمد بن حسين، رتاج خاجة، شملان العميري، جنى الفيلكاوي، على المهيني، الزيم بوراشد، عبدالعزيز العنزي، ومن إخراج يوسف البغلي وتاليف الأغاني فاطمة العامر.

آخر أعمال الفنانة أحلام حسن

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام حسن هو مسلسل "بيبي" من إخراج محمد سمير وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي ومن بطولة الفنانة شجون الهاجري، بشار الشطي، أحلام حسن، مي البلوشي، بدرالشعيبي، عبدالله عبدالرضا، وغادة الزدجالي، وزيني بهمن.

آخر أعمال الفنانة جنى الفيلكاوي

أما آخر أعمال الفنانة جنى الفيلكاوي فهو مسلسل "سنين العشرة" من ﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو وﺗﺄﻟﻴﻒ جمال سالم ومن بطولة الفنانة مريم الصالح، حبيب غلوم، سماح، عبيرالجندي، شهاب حاجيه، حمدالعماني، إيمان العلي، جنى الفيلكاوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»