شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية قالك نسيني وإينتها هنا كورال معها

الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها السادسة من ألبومها الجديد، والتي تحمل إسم "قالك نسيني" والأغنية من من كلمات تامر حسين، الحان مدين، توزيع موسيقي توما، ميكس وماستر توما، صولو كيبورد شاهي، جيتار أصلان، والمفاجأة أن شيرين عبد الوهاب استعانت بإبنتها هنا للمشاركة معها في كورال الأغنية.

شيرين تطرح الأغنية على حساباتها الجديدة


ونشرت شيرين عبد الوهاب أغنية "قالك نسينى" على حسابها بمنصة إكس وكذلك على طبيق تيك توك، وأيضاً على قناتها بتطبيق واتس اب، إضافة إلى طرحها قناتها على تطبيق تليجرام، وذلك بعدما دشنت شيرين عبد الوهاب حسابات جديدة على هذه التطبيقات لطرح الأغاني عليها، في ظل قيام شركة روتانا بحذف الأغاني من على يوتيوب وفيس بوك وإكس على خلفية الخلاف القانوني بينهما.

يمكنك قراءة.. هذا ما طلبته شيرين من جمهورها.. فما علاقة أغانيها الجديدة؟
شيرين عبد الوهاب طرحت على مدار الأسابيع الماضية 5 أغاني هي: "عسل حياتي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي، "ومازال عالبال" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، "بتمنى أنساك"، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما، "إللى يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيزالشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، "هنحتفل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

استراتيجية شيرين عبد الوهاب الجديدة


وبدأت شيرين عبد الوهاب اتباع استراتيجية جديدة لطرح أغانيها، بعد تدشين قناتها على تطبيق "واتس آب" ومن خلالها ترسل أغانيها الجديدة والتي سبقتها لجمهورها، حتى لا تواجه أزمة الحذف من قبل شركة روتانا مع كل أغنية تقوم بطرحها، وكشفت "شيرين" عن هذا الأمر، عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها على "إنستغرام".
وكان المستشار ياسر قنطوش قد أعلن عن قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتصالح معه، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان تنحيه عن قضاياها، بسبب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة حول أزمتها مع شركة روتانا، ومن خلالها اتهمت محاميها بأنه ليس على دراية كافية بتفاصيل تلك الأزمة.

تابعي المزيد.. من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات
كما شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، صورة لأحدث ظهور لها برفقة محاميها المستقيل ياسر قنطوش.
شيرين عبدالوهاب برفقة ياسر قنطوش: أبويا وصديقي، وذلك بعد تصالحها معه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».