أحدث صورة لـ شيرين عبد الوهاب برفقة محاميها المستقيل ياسر قنطوش.. وهكذا وصفته!

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على منصة إكس
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على منصة إكس
شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، صورة لأحدث ظهور لها برفقة محاميها المستقيل ياسر قنطوش.

شيرين عبدالوهاب برفقة ياسر قنطوش: أبويا وصديقي

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة جمعتها برفقة محاميها المستقيل ياسر قنطوش من خلال حسابها الشخصي على "إكس"، وعلقت عليها قائلة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

وقد انهالت عليها التعليقات التي تُشيد بجمال شيرين، وعبَّر عدد كبير من متابعيها عن سعادتهم لعودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى، متمنين لها السلامة والاستمرار.

بعد مداخلتها مع عمرو أديب.. ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين عبد الوهاب

شهدت أزمة شيرين مع روتانا خلال الأيام الأخيرة تطورات جديدة، كان آخرها قرار محاميها المستشار ياسر قنطوش تنحيه عن تولي القضايا الخاصة بها، وذلك بعد مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب خلال الأيام الماضية لتكشف عن تطورات جديدة في هذه الأزمة.
حيث أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بياناً صحفياً، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتراجعه عن كونه محاميها الخاص. وجاء في نص البيان: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا"، وأشار محامي شيرين إلى أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائه معه عبر برنامج "الحكاية"، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص.. 10 تصريحات لـ شيرين عبدالوهاب تسببت في أزمات

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. عرض مستمر

يُذكر أن أزمة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تزال قائمةً؛ بسبب قيام الأخيرة بطرح أغانيها بطريقة منفردة كل فترة، هذا الأمر اعتبرته "روتانا" مخالفاً لبنود الاتفاق التي نص عليها العقد المبرم بينهما.
وكان آخرها حذف أجدد أغنية لها بعنوان "عسل حياتي"، من منصة "إكس" وكذلك موقع الفيديوهات ‏‏"يوتيوب"، بعد ساعاتٍ قليلة من طرحها، وتقدمت "روتانا" بشكوى إلى إدارة "يوتيوب" وكذلك "إكس"، بشأن حذف أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة، وهو الأمر الذي جرى ‏الاستجابة له على الفور، في ضوء عدم انتهاك حقوق النشر، بينما لم تتخذ شيرين أي رد فعل حتى الآن، رغم أن تلك الأغنية هي الخامسة ‏التي تُحذف لها في أقل من أسبوعين.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».