في اليوم العاشر وقبل الأخير: أبزر الفعاليات في مهرجان فينيسيا السينمائي بعدسة سيدتي

رون موس بطل مسلسل الجريء والجميلة - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
رون موس بطل مسلسل الجريء والجميلة - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
على مدار 10 أيام منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، من يوم 28 أغسطس والمقرر ختامه اليوم السبت 7 سبتمبر، تتوالى الفعاليات السينمائية والمؤتمرات الصحفية لمناقشة الأفلام التي تُعرض سواء داخل المسابقة الرسمية أو رسمية للمهرجان، هذا بالإضافة للعروض الأولى للأفلام التي يسبقها سير النجوم على الرد كاربت.
وفي اليوم العاشر وقبل الأخير من انتهاء المهرجان، عادت الحياة إلى طبيعتها في مدينة فينيسيا وعاد النجوم والمشاهير للسير على السجادة الحمراء بعد أن أعاقت الأمطار الرعدية عرض الرد كاربت أول أمس.
وقد شهد اليوم العاشر عددًا من الأحداث والفعاليات، أبرزها عرض فيلم Love بحضور نجومه وبطل مسلسل الجريء والجميلة، كما تم تكريم مصممة الإنتاج الإيطالية باولا كومينشيني عبْر منحها جائزة خاصة تُمنح لشخصيات في مجال صناعة السينما.

عرض فيلم Love بحضور نجومه وبطل مسلسل الجريء والجميلة

بحضور أبطاله في اليوم العاشر وقبل الأخير من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حضر أبطال فيلم Love لمشاهدة العرض العالمي للفيلم في المهرجان، وهم ماريان ساستاد أوتسين، مورتن سفارتفيد؛ بطلا الفيلم، والبطلة أندريا براين هوفيغ، ينجفي سايثر وهيغي هوف هفاتوم؛ منتجا الفيلم، المخرج داج يوهان هوجرود.

هذا بالإضافة لحضور النجم الشهير ببطولة مسلسل الجريء والجميلة The Bold and The Beautiful رون موس، الذي حضر رفقة كلبه الصغير، ولاعب كرة القدم السابق خافيير زانيتي وزوجته باولا، مارتي جانين إنغيبريجتسن، والممثل توماس جوليستاد.

تكريم مصممة الإنتاج الإيطالية باولا كومينشيني

كما كرم مهرجان فينيسيا السينمائي في يومه ما قبل الأخير، مصممة الإنتاج الإيطالية باولا كومينشيني عبْر منحها جائزة خاصة تُمنح لشخصيات في مجال صناعة السينما، أسهموا جنباً إلى جنب مع المخرج في تحقيق التميُّز في عالم السينما.
أطلعوا على كيف بدت لنا إطلالات مدونات الموضة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

انطلقت فعاليات الدورة الـ 81، من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، والتي تمتد فعالياته إلى اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من نجوم العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، الذين يقدمون أصنافاً متنوعة من كنوز السينما.
وقد شهدت السجادة الحمراء الثلاثة أيام الأولى نخبة من الفنانين والفنانات وصناع السينما، وكانت على رأسهم أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.
وكُرمت في حفل الافتتاح النجمة العالمية سيغورني ويفر بجائزة الأسد الذهبي، وذلك إجلالاً على مسيرتها الفنية الثرية.

وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور فيلم الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.
كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا -Orizzonti Extra".
كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إضافة إلى الممثلة والمؤلفة الإيطالية كيارا فرانشيني وراقص الباليه الإيطالي روبرتو بوللي والنجمة الكندية تايلور راسل.
وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان، وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة Orizzonti "آفاق".
يمكنكم متابعة صيحات مكياج الخريف استوحيها من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه العاشر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».