فوز الممثل الفرنسي فينسنت ليندون بجائزة أفضل ممثل في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا 2024

فينسنت ليندون خلال حفل توزيع جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (Vincent Lindon during the award ceremony of the 81st Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP
فينسنت ليندون خلال حفل توزيع جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الحادي والثمانين في فينيسيا ليدو (Vincent Lindon during the award ceremony of the 81st Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Alberto PIZZOLI / AFP

بدأ منذ قليل حفل ختام النسخة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، وخلال الحفل تم الإعلان عن فوز الممثل الفرنسي الكبير فينسنت ليندون بجائزة "كأس فولبي" كأفضل ممثل في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا، عن مُشاركته ببطولة فيلم "The quiet Son".

تفاصيل فيلم " The quiet Son"

جاء فيلم "The quiet Son" من إخراج دلفين كولين وموريل كولين وشارك ببطولة الفيلم كل من فينسنت ليندون، بنجامين فويسين، وتدور أحداث الفيلم حول شخص يُدعى "بيير" وهو أب يبلغ من العمر 50 عاماً لولدين، وحينما يُغادر الابن الأصغر ويُدعى "لويس" المنزل للدراسة في جامعة السوربون يميل الابن الأكبر، ويُدعى "فوس" للاهتمام بأفكار يبدأ في اختبارها وتنفيذها على عائلته؛ ليتضح الخلاف بين الابن ووالده. وكان قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى عالمياً بالنسخة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

قد ترغبين في معرفة أفلام تستحق المشاهدة في الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي

حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 81

أُسدل الستار اليوم على فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بعد 11 يوم من الفعاليات، والمؤتمرات الصحفية، والعروض الخاصة لأفلام من ثقافات ومدارس فنية مختلفة، وبحضور نجوم عالميين وعدد كبير من صناع السينما والمشاهير الذين حضروا من كل صوب ونحو، وكانت دورة هذا العام من المهرجان ثرية بوجبات سينمائية دسمة.

إقرأ أيضاً: مهرجان فينيسيا 2024: نجوم العالم على السجادة الحمراء لحفل الختام

وبعد السجادة الحمراء بدأ حفل الختام والذي أعلنت من خلاله لجنة التحكيم برئاسة الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير أسماء الفائزين بجوائز أفضل فيلم وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل مخرج. والذي يشهد عرض فيلم الختام وهو الجزء الثاني من "Horizon: An American Saga".


وقد بدأت السجادة الحمراء لحفل الختام بفيلم الممثل الأمريكي كيفن كوستنر"Horizon: An American Saga"، بحضور نخبة من نجوم العالم، وكان أول الحضور كوستنر والذي حضر بصحبة سيينا ميلر، واستقبله على السجادة الحمراء مدير مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، ألبرتو باربير.
للمزيد من الأخبار: كيفن كوستنر يتحدث عن الجزء الجديد من Horizon: An American Saga بالمؤتمر الصحفي في مهرجان فينيسيا 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».