أحمدالجسمي ل سيدتي سعادتي كبيرة باختياري للتكريم بمهرجان المسرح الخليجي بدورته 14

أحمد الجسمي -الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد الجسمي -الصورة من حسابه على الانستغرام
تواجد الفنان الإماراتي أحمد الجسمي بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بالرياض، وذلك لاختياره ضمن الشخصيات المكرمة في مهرجان المسرح الخليجي 14 الذي انطلقت فعالياته بالرياض أمس الثلاثاء وستستمر إلى 17 سبتمبر 2024.
التقت سيدتي به وعبر عن سعادته بتكريمه قائلاً: "سعيد جداً لتواجدي اليوم بين أهلي وأسرتي في الرياض، وسعادتي الكبيرة بأن أكون الشخصية المكرمة من الإمارات في هذا المحفل الفني والثقافي، وكل الشكر لزملائي الفنانين والمسرحيين في وطني الإمارات العربية المتحدة وهم من اختاروني أن أكون الشخصية المكرمة وسعادتي الأكبر أن اُكرم على أرض الرياض الحبيبة".

آخر أعمال الفنان أحمد الجسمي

وكان آخر عملين عرضا للفنان أحمد الجسمي الأول مسلسل "بطن وظهر2" وهو من إخراج صادق بهبهاني ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عثمان الشطي، ومن بطولة الفنان
أحمد الجسمي، سعاد علي، مبارك المانع، عبدالمجيد الرهيدي، شملان المجيبل، محمد عاشور، شهد سليمان، زينب غازي، نور محمود، زينب كرم، روان الطويرقي، محمد جابر، ياسة، مريم الصالح.
أما المسلسل الثاني فهو "ذاكرة قلب" من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يعقوب المقلة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بشاير العبدولي، ومن بطولة الفنان أحمدالجسمي، بدرية أحمد، بلال عبدالله ليلى المقبالي، شيمة، جاسم الخراز ن ماجد الجسمي، فاطمة الحوسني، حبيب غلوم، شيخة البدر، هدى غانم، محمد الحوسني.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"