أمير المصري يُشارك بمهرجان لندن السينمائي من خلال فيلم قصير

أمير المصري- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير - علي خمج
أمير المصري- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير - علي خمج
أعلن مهرجان لندن السينمائي عن مُشاركة الفيلم القصير "See it, Say it" والذي يُشارك ببطولته الفنان أميرالمصري ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ68 من المهرجان والتي تُقام فعاليتها ما بين 9 إلى 20 أكتوبر المُقبل في العاصمة لندن.

قصة فيلم "See it, Say it"

تدور أحداث الفيلم القصير "See it, Say it" حول شاب فقير إلا أن لديه طموحاً كبيراً ويُريد فرصة للمشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، لتتغير حياته عقب ذلك للأبد من خلال تتطور أحداث الفيلم، ويٌشارك ببطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج نيز كمال.

يمكنكم قراءة: خاص لـ"سيدتي" .. أمير المصري على السجادة الحمراء لفيلمه المشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان

أمير المصري يُعلق على عمله مع النجم العالمي بيرس بروسنان

يٌذكر أن الفنان أمير المصري يخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال تعاونه مع الفنان بيرس بروسنان في فيلم جديد يأتي بعنوان "the giant" وهو الفيلم الذي يتناول حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد، وسيتم تصويره في مدينة ليدز بدلاً من بريطانيا، ويشارك في إنتاجه النجم العالمي سيلفستر ستالون.
وكان قد أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته الكبيرة بتلك التجربة السينمائية حيث كتب عبر حسابه الخاص على "إنستغرام": "حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويا له من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل"، متابعاً: "شكراً tea shop وAGC Studios وwhite star وRowan Athale productions".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».