جاسم النبهان وعبد الرحمن العقل لـ سيدتي: سعيدان بالوجود بالرياض بمهرجان المسرح الخليجي الـ14

جاسم النبهان- الصورة من حسابه على إنستغرام
جاسم النبهان- الصورة من حسابه على إنستغرام
عبد الرحمن العقل- الصورة من حسابه على إنستغرام
عبد الرحمن العقل- الصورة من حسابه على إنستغرام
جاسم النبهان- الصورة من حسابه على إنستغرام
عبد الرحمن العقل- الصورة من حسابه على إنستغرام
2 صور

في أول يوم لانطلاق مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14 في العاصمة الرياض، الذي تحتضنه المملكة للمرة الأولى، من 10 إلى 17 من سبتمر 2024 أمس الثلاثاء، بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن؛ حضر عدد من الفنانين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والتقت "سيدتي" الفنان جاسم النبهان والفنان عبد الرحمن العقل من الكويت.

حماس للتكريم مستقبلاً

تحدث الفنان جاسم النبهان لـ"سيدتي" قائلاً: "تكريم الرواد اليوم في حفل افتتاح مهرجان المسرح الخليجي لما قدموه خلال مسيرتهم الفنية ومسيرة المسرح بالأخص بدول مجلس التعاون الخليجي تأكيد واهتمام من الفنانين والحكومات لدور الفنان بصنع تاريخه واللحظة التي يكون فيها ومخاطبة الآخر بمفرداته هذا اليوم، والتكريم واجب. وشاهدنا اليوم فرحة الحضور بهذا التكريم، وهذا أمر رائع جداً ويدفعنا للحماس للتكريم مستقبلاً بوصفنا فنانين".

المهرجان يدل على اهتمام السعودية بالفن والمسرح

في حين قال الفنان عبدالرحمن العقل لـ"سيدتي": "سعيد جداً بوجودي بين أحبتي وإخوتي بـ المملكة العربية السعودية؛ هم أحبابي، وإقامة هذا المهرجان تدل على اهتمام السعودية بالفن والمسرح، ونتطلع لعروض مسرحية مستقبلية تكون أفضل بكل مرة، ونشهد أيضاً إبداعات شبابية".
وعن جديده كشف العقل أنه بصدد التجهير لعملين سيتم عرضهما في شهر رمضان المبارك ضمن الأعمال الرمضانية.

يمكنكم قراءة: بحضور نخبة من نجوم الخليج: مهرجان المسرح الخليجي بدورته ال 14 يقام بالرياض لأول مرة

آخر أعمال الفنان جاسم النبهان

وكان آخر عمل عُرض للفنان جاسم النبهان هو مسلسل "البيت الملعون"، وهو مسلسل من إﺧﺮاﺝ محمد جمعة، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، ومن بطولة: الفنانة هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال الفنان عبدالرحمن العقل

أما آخر أعمال الفنان عبدالرحمن العقل فمسرحية "عرس الجن" من إخراج محمد جمال الشطي، وشاركه بالعمل: الفنانة هبةالدري، عبدالمحسن العمر، أحمدالفرج، حسين المهدي، عبدالمحسن العمر، يوسف الحشاش، محمدالكاظمي، جنى الفيلكاوي، وأحمدالنجار‏.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".